ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمرو جمال والتجنيد.. ماذا سيفعل اللاعب الموسم المقبل؟

الأربعاء 11-09 - 11:11 م
عمرو جمال عمرو جمال
تعثر انتقال عمرو جمال، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، رسميا إلي صفوف فريق الصفاقسي التونسي رغم موافقة الأهلي، بسبب استدعائه للتجنيد في مصر وهو ما يمنعه من السفر في الفترة المقبلة، ليعود إلى اللاعب مؤخرا إلى القاهرة دون استكمال تعاقده مع الفريق التونسي.



وكشف مصدر مسئول أن إدارة الصفاقسي التونسي والأهلي واللاعب توصلوا إلى حل ينهي الأزمة الأخيرة، وهو عدم استطاعته السفر لتونس واستكمال التعاقد، وهو توقيع عقد جديد بموجبه ينتقل اللاعب لتونس عقب تأديته الخدمة العسكرية.

وينتقل بموجب الاتفاق عمرو جمال لصفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة، بعد إغلاق الأهلي قائمته المحلية لمدة موسم، على أن يستكمل تعاقده مع فريق الصفاقسي عقب إنهائه من تعاقده مع طلائع الجيش.


وينتظم عمرو جمال في تدريبات طلائع الجيش، استعدادا للموسم الجديد، بعد وصول جميع الأطراف لحل قبل انطلاق الموسم وإغلاق باب القيد المحلي الأسبوع المقبل.

واتفق مجلس إدارة النادي الصفاقسي التونسي مع إدارة النادي الأهلي على حل ينهي أزمة فشل انتقال عمرو جمال مهاجم الفريق الأول بالمارد الأحمر إلى الفريق التونسي، بالفترة الماضية.

وتوصلت جميع الأطراف إلى حل ينهي الأزمة الأخيرة وهو عدم استطاعته السفر لتونس واستكمال التعاقد وهو توقيع عقد جديد بموجبه انتقال اللاعب لتونس عقب تأديته خدمة الوطن.


ونجحت إدارة الصفاقسي في الحصول على موافقة الأهلي عمرو جمال على الانتقال لصفوف الفريق التونسي واستكمال تعاقده، عقب انتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش، لمدة موسم.


ومن المنتظر أن ينتظم عمرو جمال في تدريبات طلائع الجيش استعدادا للموسم الجديد، بعد انتقاله لمدة عام على سبيل الإعارة بسبب التجنيد.


وأعلن الصفاقسي عن تعاقده مع عمرو جمال قادمًا من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 800 ألف دولار.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟