ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي مع رينيه فايلر.. كيف سيكون شكله؟

الأربعاء 11-09 - 10:41 م
رينيه فايلر رينيه فايلر
يبدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، مشواره مع الفريق الأحمر بمهمة قارية عندما يخرج لملاقاة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة ستكون مسلطة عليها الأضواء والأسباب كثيرة نظرًا لانتظار الجميع بداية السويسري مع الأهلي كما يبحث الفريق الأحمر عن استعادة اللقب الغائب منذ الفوز بها في نسخة 2013 بالإضافة إلى تصحيح المسار بعد خروج الفريق من بطولة كأس مصر والذي توّج بها مؤخرًا فريقه الزمالك على حساب بيراميدز.

وفاجأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر بقرار جديد فيما يتعلق بخط هجوم القلعة الحمراء في الفترة القادمة.


وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي إعجابه الشديد بمروان محسن مهاجم الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية التي قادها في الفترة الماضية بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع الفريق قبل رحلة غينيا الاستوائية.


واستقر السويسري فايلر المدير الفني لفريق الأهلي علي الدفع بمروان محسن في خط هجوم الأحمر في الفترة القادمة والاعتماد عليه بشكل أساسي بعدما حظى اللاعب بثقة فايلر مبكرًا خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الأهلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟