ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من البداية للنهاية.. القصة الكاملة لاستقالة محافظ الإسماعيلية.. ما أسبابها ومن يدير ديوان عام المحافظة الآن؟

الإثنين 09-09 - 03:40 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، تقدم محافظ الإسماعيلية، اللواء حمدي عثمان، باستقالته من منصبه وغادر مكتبه متوجها إلى القاهرة.

وأضافت مصادر أن استقالة محافظ الإسماعيلية جاءت لظروف صحية، مشيرة إلى أن سكرتير عام المحافظة سيتولى العمل كمحافظ بشكل مؤقت لحين تعيين محافظ جديد.

من جهتها، أفادت مواقع إخبارية مصرية بأن محافظ الإسماعيلية غادر مكتبه بديوان عام المحافظة بشكل مفاجئ في وقت متأخر مساء الأحد، متوجها للقاهرة، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين قيادة رسمية بمجلس الوزراء.

ومن المقرر، أن يدير المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، شئون المحافظة بالتنسيق، مع المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد، خلفًا للواء حمدى عثمان.

ولم تصدر حتى الآن بيانات رسمية من محافظة الإسماعيلية أو الجهات الرسمية، تتعلق باستقالة اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية.

وقال العقيد محمد حبيب، مدير مكتب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إن الأخير تقدم باستقالته فى ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد.

وأشار إلى أن محافظ الإسماعيلية حضر إلى مكتبه في ديوان عام المحافظة، وجمع كافة متعلقاته، وغادر إلى القاهرة، لتقديم استقالته لظروف صحية.

وقالت مصادر بديوان عام محافظة الإسماعيلية، الاثنين، إن اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، جمع متعلقاته وغادر مكتبه.

وأضافت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن المحافظ تلقى اتصالا من مجلس الوزراء بأن استقالته وصلت لأسباب صحية، وأنه تم قبولها.

وأكدت المصادر أنه تم تكليف نائب المحافظ بتسيير شؤون المحافظة. ولم يتسن لنا الحصول على رد رسمي بخصوص الواقعة، كما لم يصدر أي بيان من ديوان المحافظ بهذا الشأن.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads