ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد سبه للأهلي.. هل يعاقب شيكابالا؟

الإثنين 09-09 - 10:08 م
شيكابالا شيكابالا
بعد نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز، شارك محمود عبدالرازق "شيكابالا" جماهير الزمالك في سب وتوجيه ألفاظ غير لائقة للنادي الأهلي.

ورفض رئيس نادي الزمالك موقف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق والهجوم على جماهير الأهلي بعد مباراة بيراميدز بالأمس في نهائي كأس مصر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور طلب من الجهاز الإداري الحديث مع اللاعب وعدم تكرار الأمر نهائيًا حتى لا يتسبب في زيادة الاحتقان بين الجماهير والحفاظ على الروح الرياضية.


ويسعى مسئولو الزمالك للحفاظ على الروح الرياضية بين جماهير الفريقين والخروج بمباراة القمة إلى بر الأمان، كما حدث من قبل في مباراة الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي لكأس مصر بعدما حاولت بعض الجماهير الهتاف ضد النادي الأهلي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب رئيس الزمالك.


وقال مصدر بإتحاد الكرة إن هناك عوامل عديدة يتم وضعها في الاعتبار قبل إصدار أي قرارات من لجنة الانضباط ضد اللاعبين أو الأجهزة الفنية بالمباريات.


وأضاف المصدر: "سيتم عقد جلسة من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، والإطلاع على مشاهد وتقرير حكم مباراة نهائي كأس مصر، ومن ثم إصدار العقوبات اللازمة على من يستحقها.. إذا لم يدون الحكم الروماني بيتريسوكي في تقريره ما حدث من شيكابالا مع الجماهير البيضاء، لن يتم إصدار أي عقوبات ضده، لأن تقرير الحكم سيكون الفيصل في هذا الأمر".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟