ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ما دور "ميتشو" في حصد الزمالك لكأس مصر؟.. شيكابالا "كلمة السر".. وهذه كانت مفاجأته للاعبين

الإثنين 09-09 - 12:54 م
العربية نيوز
نجح الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك في التتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ليصبح أول أجنبي يُحقق بطولة الكأس المحلية، منذ رحيل البرتغالي فيريرا.

الزمالك منذ موسم 2014/2015، فاز ببطولة كأس مصر 3 مرات، وكان آخر مدرب أجنبي يحصد بطولة كأس مصر مع القلعة البيضاء البرتغالي جوزفالدو فيريرا، بعد التغلب على الأهلي بهدفين دون رد عن طريق باسم مرسي.

وفي موسم 2016 / 2015 حصد الزمالك بطولة الكأس تحت قيادة مؤمن سليمان، بعدما وصل إلى نهائي كأس مصر فريقي الأهلي والزمالك، وكان الأحمر تحت قيادة الهولندي مارتن يول، بينما كان الأبيض بقيادة مصرية مع مؤمن سليمان، ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1، سجل للأبيض باسم مرسي "هدفين" ومصطفى فتحي "هدف"، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب عبد الله السعيد.

أخر بطولة كأس للأبيض كانت تحت قيادة خالد جلال، بعدما تأهل إلى المباراة النهائية، التي أقيمت 15 مايو عام 2018، ونجح الزمالك في الفوز على سموحة عن طريق ركلات الترجيح.

وأثنى محمود علاء مدافع الزمالك على الدور الذي يقوم به مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مع الفريق والذي ساهم بشكل كبير في التتويج ببطولة كأس مصر.

وقال علاء في تصريحات عقب المباراة: “البعض ربما لم يلحظ اننا فزنا بالكأس دون أن تستقبل شباكنا اي هدف”

وتابع: “لا أقول إن الدفاع وحده هو من قام بذلك ولكن الفريق ككل، فمثلما يتحمل الجميع مسؤولية الهدف الذي نسجله، كذلك الحال بالنسبة للهدف الذي يدخل شباكنا”

وأشاد بدور ميتشو قائلا: “هو قريب من كل اللاعبين وعلاقته جيدة للغاية بالجميع.. فوجئنا أنه يعرف كل اللاعبين بالاسم ومركز ودور كل لاعب، واخبرها أنه كان متابعا للزمالك منذ فترة وتابع الفريق عن قرب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأخيرة التي فاز الأبيض بلقبها”.

ويبدو أن إعداد شيكابالا كان له دور كبير في الملعب، فأشاد الصربى ميتشو المدير الفنى لفريق الزمالك، بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، بعد نهاية المباراة، التى توج بها الأبيض بلقب كأس مصر، بعد تغلبه على بيراميدز بثلاثية نظيفة.



ونشر ميتشو عبر صفحته بموقع تويتر صورة تجمعه بالأباتشى وعلق عليها : "شرف لى أن أدرب أسطورة الزمالك الحية ، القائد شيكابالا ، والذى جاء من أسوان لدعم ومساندة الجميع من قلبه ، ويبذل أقصى ما لديه للفريق للفوز بالكأس والتتويج بالبطولة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads