ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أنيسة حسونة تطالب "محلية النواب" باجتماع طارئ لبحث أزمة البالوعات

الأحد 08-09 - 06:44 م
أنيسة حسونة، عضو أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب
طالبت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، بضرورة عقد اجتماع طارئ بلجنة الإدارة المحلية لمناقشة أزمة سقوط الأطفال في البلاعات المكشوفة.

ولفتت النائبة في خطابها، إلى واقعة الطفل ياسين عماد المتداولة إعلاميًا، والذي راح ضحية الإهمال غارقًا في بالوعة صرف صحي بعمق تجاوز 8 أمتار، أمام نادي الطالبية بحي العمرانية.

وقالت النائبة: "لم يكن هذا الحادث هو الأول من نوعه بل هناك عشرات من الحوادث المشابهة نفقد فيها أطفالنا يوما تلو الآخر؛ لذا أصبح من الضروري أن يتم اتخاذ خطوات جادة للحد من هذه الحوادث والحفاظ على أرواح أطفالنا".

وأشارت إلى أنه في هذا الشأن تقدم عدد كبير من النواب بالعديد من الأدوات الرقابية؛ مما يستوجب ضرورة عقد اجتماع طارئ بلجنة الإدارة المحلية لمناقشة الأمر، خاصة أن اللجنة سبق واجتمعت وأخرجت توصيات هامة لم تنفذ حتى تاريخه.

وطالبت حسونة بقبول عقد لقاء طارئ بلجنة الإدارة المحلية بحضور وزارات الإسكان والتنمية المحلية والداخلية لمناقشة الأمر، وبحث أسباب عدم تنفيذ الحكومة لتوصيات لجنة الإدارة المحلية الصادرة عقب حادث السويس العام الماضي، لاسيما أن هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى وتطوير البنية التحتية للمشروعات القائمة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟