ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تفاصيل اجتماع وزير الأوقاف مع ممثلي وزارات الشباب والثقافة والتعليم

الأحد 08-09 - 06:42 م
العربية نيوز
عقدت وزارة الأوقاف، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا مع ممثلي وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، في أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.

وضم الاجتماع أكثر من مائة قيادة من ممثلي هذه الوزارات على مستوى المديريات بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، بقصد تعزيز أسس وآليات التعاون بين هذه المديريات في العمل المشترك على رفع مستوى الوعي بالقضايا الوطنية.

وأكد وزير الأوقاف أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز وترسيخ روح الانتماء الوطني والمواطنة المتكافئة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وتحصين النشء والشباب وسائر أبناء المجتمع من الفكر المتطرف والأفكار الضالة والمنحرفة، وتقوية أواصر العمل الجماعي في خدمة المجتمع في مختلف المجالات، ولا سيما في قضايا الوعي والثقافة وبناء الشخصية الوطنية، وتحقيق الذات على أرضية وطنية وإنسانية مشتركة، مع العمل على تعظيم دور القيم الأخلاقية والإنسانية في حياتنا ومجتمعنا.

وأوضح د. جمعة أن هناك لجنة تضم ممثلين على مستوى رؤساء القطاعات للعمل معا في إطار الفكر التنويري المستنير، مشيرا إلى أن الإصدارات الفكرية التي أنتجتها وزارة الأوقاف ستكون خلال أيام على مواقع وزارات التعليم والشباب والثقافة.

وناقش الاجتماع آليات التعاون بين هذه الوزارات في العمل المشترك على رفع مستوى الوعي بالقضايا الوطنية وتعزيز وترسيخ روح الانتماء الوطني والمواطنة المتكافئة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

وقال وزير الأوقاف: إن ذلك يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة الوطنية في مختلف المجالات، وفِي إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارات الأوقاف، والتربية والتعليم، والثقافة، والشباب والرياضة، ومن خلال التواصل المستمر والتنسيق المباشر بين كل من وزير الأوقاف ووزير التربية والتعليم ووزيرة الثقافة ووزير الشباب والرياضة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads