ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في أول حوار صحفي.. الصربى ميتشو: الكأس هو لقبي الأول مع الزمالك.. وهكذا يمكن أن ينتزع "صلاح" لقب الأفضل بالعالم

الأحد 08-09 - 02:37 م
العربية نيوز
أجرت جريدة "أخبار اليوم" الرسمية حوارا مع المدير الفني للزمالك الصربى ميتشو، تابعه "العربية نيوز"، كشف فيه عن العديد من طموحاته مع الزمالك.

وإليكم نص الحوار:

فى البداية كيف ترى مباراة النهائى أمام بيراميدز.. اليوم؟
- مباراة صعبة جداً نظرا لقوة المنافس ولكنى على ثقة كبيرة بأن الكأس سيكون أول الألقاب الزملكاوية تحت قيادتى فانا امتلك أفضل لاعبين فى أفريقيا فضلا عن دعم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور والذى دعم الفريق ب11 صفقة سوبر.

تردد أن الأهلى تحدث معك اثناء مفاوضات الزمالك ؟
- نعم تحدث معى بعض مسئولى الأهلى وعرضوا على مقابلا ماديا أعلى ولكنى اخترت قيادة الزمالك بسبب ارتباطى بكلمة شرف معهم فضلا عن شعبيته الكبيرة فى المنطقة العربية ورغبتى فى خوض تحد جديد .

كيف رحلت عن تدريب أورلاندو بيراتس ؟
- عندما رحلت عن أورلاندو كانت ليلة لا تصدق فى حياتي، حيث أننى بعد مطالب من لاعبى الزمالك وجماهيره، تم اقتناعى بتولى أصعب مهمة تدريبية فى كرة القدم الأفريقية نظرا لشخصية الفريق وسمعته فى القارة السمراء ورغبة المستشار مرتضى منصور دائما فى الفوز وتحقيق البطولات.

هل الفريق يحتاج تدعيما ؟
- الزمالك لديه كافة مقومات النجاح، والفريق الحالى به أفضل ثلاثة لاعبين مغاربة وأفضل لاعبين من تونس بخلاف المحليين والفترة المقبلة ستشهد وجود روح ومنافسة قوية بين اللاعبين.

تجمعك ذكريات مع الأندية المصرية حدثنا عنها ؟
- أكن كثيراً من الاحترام للفرق المصرية ومنتخب بلادها، فقد واجهت الفراعنة من قبل فى تصفيات المونديال وكذلك كأس الأمم الأفريقية، أنا أعرف الفريق المصرى جيداً، لا أتحدث عن الجيل الحالى فقط، لكن أتحدث عن فريق هيكتور كوبر، فقد درست كل التفاصيل عن الفراعنة ولاعبيهم بشكل مفصل لكى أعرف كيفية مواجهتهم، أتذكر أننى كنت أجهز ملفاً خاصاً عن كل لاعب وعن تفاصيل نشأته لأعرف كيف أواجههم.

كيف كنت تنظر للمنتخب المصرى مع كوبر؟
- الفريق مع كوبر كانت له طريقة لعب دفاعية ومحفوظة، وتعتمد على فرديات محمد صلاح ومهاراته وبعض اللاعبين الآخرين، تحركات نجم ليفربول دائماً كانت متوقعة وباقى اللاعبين ثابتون فى أماكنهم، لكنها فى النهاية وصلت بالفراعنة لكأس العالم ونهائى أفريقيا النسخة الماضية، ولكن فى المستويات العالية (المونديال) لم تقدم مصر المنتظر منها وكانت النتائج مخيبة لأنها كانت كتاباً مفتوحاً للمنافسين.

ما رأيك فى سباستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز ؟
- أحترم ديسابر كثيراً، فهو مدرب مجتهد للغاية، ويعمل فى فريق كبير، ويلقى دعما كبيرا من قبل مجلس إداراته ولكن الزمالك قادر على حصد اللقب للمرة ال 27 فى تاريخه

من هو أفضل لاعب فى أفريقيا هذا الموسم ؟
- خارجياً، بالتأكيد محمد صلاح، هو شخص مثالى وليس لاعباً رائعاً فقط، تابعت مسيرته من المقاولون لبازل ثم تشيلسى وإيطاليا ثم العودة لإنجلترا والتألق مع ليفربول، الفرعون يستحق لقب الأفضل فى العالم إذا ما توج مع مصر بأمم أفريقيا، ستكون لحظة سينمائية، قصة صلاح تصلح أن تكون فيلماً فى هوليوود، أما داخل أفريقيا فالأفضل هو الحارس دينيس أونيانجو لاعب منتخب أوغندا وحارس ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads