ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تصدر كريم عبد العزيز التريند.. تصريحاته "كلمة السر".. ماذا قال عن نجوم الفن وآخر أعماله؟

السبت 07-09 - 03:31 م
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
أدلى الفنان كريم عبدالعزيز بعدة تصريحات خلال الساعات الأخيرة، جعلته يحتل المراتب الأولى في تريندات موقع "جوجل".

وكشف النجم كريم عبد العزيز، عن تفاصيل فيلمه الجديد "1919"، الذي سيتعاون فيه مع النجم أحمد عز، المقرر تصويره قريباً.

أوضح عبد العزيز خلال حواره مع إحدى المنصات الإعلامية، أنه سيجسد شخصية أحمد عبد الحي الموجودة في رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، لافتًا إلى أن ميزة مراد والمخرج مروان حامد أنهما يرشحانه لتجسيد الشخصيات التي لا تشبهه في الواقع.

تابع: "بيبعتولي شخصيات بعيدة كل البعد عن شخصيتي ككريم.. دي شخصية جديدة عليا.. لما قريت الرواية استغربت إن أنا ممكن العبها صراحة، ولحد دلوقت مش مستوعب الشخصية إني هعملها".

وأضاف كريم عبد العزيز في حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج " سهرانين" المذاع على قناة " أون إي"، قائلا:" الجيل بتاعنا غلط لأنه كان يشارك في فيلم ثم ينتظر رد الفعل والإيرادات ثم يفكر في الدخول في فيلم آخر وده غلط".

وتابع كريم عبد العزيز:" انا ممكن اتكلم بلسان جيلي"، وقاطعه أمير كرارة قائلا:" أتكلم عن السقا"، ورد كريم عبد العزيز مازحا:" معرفش حد بالاسم ده".

وأكمل كريم عبد العزيز:" انا بحب قعدة البيت ولا أخرج كثيرا، وأحب الأطفال، والجواز هدنا عن الاول بكتير".

وسرد الفنان كريم عبد العزيز، إنه أدى مشهد وعمره ثلاث سنوات، مع الفنان عادل إمام ولبلبة، مضيفاً أنه قدم دورا مع عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح فى فيلم "المشبوه".

وتابع: "كنت طفل، ولا فاهم حاجة، وعادل إمام وسعيد صالح كانوا مفهميني أننا عاملين عصابة وجايين نهزر، وأقول كلام جوه الشوت وبره الشوت"، مردفاً: "الفيلم من أعظم أفلام السينما.. لو كنت أوعى إنى بمثل مع الأسماء دى ساعتها".



وكشف الفنان كريم عبد العزيز أسباب قلة ظهوره فى الإعلام، وغيابه لسنوات عن الظهور بالبرامج وإجراء الحوارات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E.



وأوضح كريم أنه مخطئ فى قلة ظهوره بالإعلام، ولكنه لا يدرى لماذا يبتعد عن الظهور بالبرامج وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "مش عارف والله أنا مقل ليه.. بس يمكن عشان أنا مش من نوعية الناس اللى تحب تطلع تقول أنا أكلت إيه وشربت إيه وتحب تعمل إيه، بحب أتكلم بأفلام".



وأشار إلى أن أول من شجعه على دخول مجال مواقع التواصل الاجتماعى، هو المخرج مروان حامد خلال فترة العمل فى الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، قائلا: "قالي معندكش إنستجرام، قلت له عندى بس عليه 7 أو 8 متابعين.. كان برايفت ومش قايل لحد عليه.. فقالى لا اعمل كذا وكذا وبدأت انتشر".



لفت عبد العزيز، إلى أنه لا ينشغل كثيرًا بمواقع التواصل لأنه يدرك جيدًا أنه ربما يكون لديه حساب عليه 20 مليون متابع، لكنه غير مؤثر في إيرادات فيلم أو انتشار مسلسل، وبالتالى ليس الانتشار على السوشيال ميديا هو الأساس فى النجاح الآن، مضيفًا: "أكيد أنا غلط فى قلة تفاعلى عليها بس مش عارف احسبها غير كده".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads