ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا حدث لحكيم على طريق السويس؟.. إنقلاب سيارته يقلق جمهوره.. وهذه طبيعة حالته الصحية وخسائر الحادث

السبت 07-09 - 12:36 م
العربية نيوز
تعرض الفنان حكيم، لحادث سير على طريق السويس، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وتم نقل إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وفور انتشار خبر حادث الفنان حكيم على مواقع التواصل الإجتماعي سارع العديد من متابعي تلك المواقع بالدعاء للمطرب أن يتم شفاءه .

كان حكيم قد طرح خلال يونيو الماضي أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية “متجمعين”، وتم تقديمها بثلاث لغات (العربية – الإنجليزية – الفرنسية) وغنى المطرب حكيم الجزء العربي بها.


وأكدت مصادر مقربة من النجم حكيم أنه لم يتعرض لحادث مرورى على طريق السويس، موضحة أنه بخير وفى منزله حالياً، وأن الأمر اختلط على الجمهور، بسبب تعرض سيارة كانت تسير بجوار سيارته لحادث، وهو ما تسبب فى حالة البلبلة لدى الجمهور.

وطمأن الفنان حكيم جمهوره بعد تداول خبر تعرضه لحادث سير وانقلاب سيارته على طريق السويس، مؤكدا أن الأمر اختلط على شهود العيان بعد تعرض سيارة أخرى كانت تسير بجواره على الطريق للانقلاب، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة.

وعن الصور المتداولة لسيارة منقلبة على الطريق عبر مواقع التواصل، والتي قيل أنها تخصه، أوضح الفنان أن الصور ليست لسيارته وأنها كانت تسير بجواره وقت وقوع الحادث.


ومؤخرًا أشعل المطرب حكيم حفله الغنائى أمس الخميس بمنطقة الساحل الشمالى، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغنيات كما تم تجهيز المسرح بشكل عالمي بأحدث التقنيات العالمية حتي خرج بشكل يليق بنجومية حكيم الذى استطاع أن يكون نجم الساحل هذا العام بنجاح، والتي وفرت كل الإمكانيات لخروجه بشكل مبهر.


وكان النجم حكيم قد أحيا حفلا ضخما فى الساحل الشمالى، فى ثالث أيام عيد الأضحى، بحضور جماهيرى كبير من مختلف الأعمار، إضافة إلى عدد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال.


وقدم حكيم ما يزيد عن 20 أغنية من أغانيه الشهيرة سواء القديمة أو الجديدة، أشعل بها أجواء الحفل، ولم يهدأ الجمهور لحظة واحدة، وظل الحفل مشتعلا بالرقص والغناء حتى انتهائه، وحرص على التقاط الصور مع الجمهور رغم الزحام الشديد والالتفاف حوله.






تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads