ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دعاء تطلب الخلع.. "حماى تحرش بى" و زوجي طوال الليل مع أصدقائه لتعاطى المخدرات

الأربعاء 04-09 - 04:47 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
تنتظر «دعاء» إصدار محكمة الأسرة بشبرا حكمها النهائى فى دعوى الخلع، التى أقامتها ضد زوجها، فى ٧ سبتمبر الجارى.

وروت الزوجة تفاصيل مأساتها التى دفعتها لإقامة الدعوى، قائلة: «زوجى كان عاطلًا ويرفض العمل، ويبرر ذلك بأن والده من ينفق على المنزل وهو لا يحتاج لوظيفة، وطوال الليل يجلس مع أصدقاء السوء داخل شقتى لتعاطى المواد المخدرة، وإذا اعترضت على تلك التصرفات يعتدى علىّ مثل المجنون بالضرب المبرح».
وحكت «دعاء» تفاصيل ارتباطها وتعرضها للخداع من زوجها: «تزوجت بشكل تقليدى مثل كل فتيات عائلتى، واعتقد أهلى أن العريس هو المناسب، لأنه الابن الوحيد لأسرته التى تمتلك منزلًا مكونًا من ٣ طوابق والذى سيكون ملكى بعد وفاتهم، ولم أعترض وامتثلت لرغبتهم». وأضافت أن عريسها فى فترة الخطوبة «كان يظهر الاحترام والأخلاق العالية، لكن بعد الزواج تغير كل ذلك واكتشفت أننى وقعت فى بئر عميقة من المشكلات».
وكشفت عن تحرش حماها بها قائلة: «بدأت ألاحظ تصرفات مريبة من والد زوجى، حيث كان دائم الاحتكاك بى، ويمد يده على جسدى بطريقة فجة، وظننت أول الأمر أنها تخيلات ليس أكثر، لكن بدأ الأمر يتطور ويمد يده أكثر، متصورًا أن خجلى من هذا الأمر يسعدنى».
وأضافت: «تشاجرت معه وهددته بفضحه أمام الجميع، واتصلت بحماتى وطلبت منها الحضور للمنزل، لأنها منفصلة وتعيش بمكان آخر، وحكيت لها تصرفات حماى، فانهال علىّ زوجى بالضرب المبرح، واتهمنى بالكذب والافتراء على والده، وكانت المصيبة الأكبر هى ادعاء حماى أننى طلبت منه أكثر من مرة إقامة علاقة جنسية وهو الذى كان يرفض ويبتعد عنى».
وتابعت: «بعد سماع زوجى حديث والده ألقانى خارج الشقة بعد علقة موت، أصابتنى بكسر فى ذراعى اليسرى، لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟