ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد عرض أولى حلقات مسلسل بحر.. مفاجأة حول شخصية ماجد المصري.. وهذه حقيقية تشابه مع "زلزال"

الثلاثاء 03-09 - 12:32 م
العربية نيوز

بدأت قناة الحياة فى عرض أولي حلقات مسلسل مسلسل بحر، بطولة النجم ماجد المصرى، مسلسل بحر ينتمي إلى الدراما الصعيدية.


يعرض مسلسل بحر على قناة الحياة فى تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى فى الحادية عشر والنصف مساء والإعادة الثانية فى الحادية عشرة صباحا.


ويعرض مسلسل بحر على قناة الحياة دراما فى العاشرة مساء والإعادة الأولى فى التاسعة صباحا، والإعادة الثانية الثالثة مساء.

مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.


وقال ماجد المصري، لوكالة أنباء "الشرق الأوسط"، إنه يتمنى أن ينال العمل رضا الجمهور خاصة خلال عرضه خارج السباق الرمضاني، موضحا أن المسلسل به أحداث مشوقة لتناوله قضايا اجتماعية مهمة داخل المجتمع المصري.

وتدور أحداث المسلسل في سياق قوي، حول شخصية صعيدي يعمل بمهنة بسيطة يتعرض للعديد من الضغوطات في الحياة من خلال الصراع مع أبطال العمل في إطار درامي تدور أحداثه في 60 حلقة.

وأعربت الفنانة ندى بهجت عن سعادتها بعرض اولى حلقات مسلسلها الجديد "بحر".


تلعب بهجت دور فتاة غجرية تسمى جواهر وتعمل فى الموالد راقصة وتسعى أن تنال حب احد أفراد عائلة الفنان ماجد المصرى الذى يقدم دور "بحر" وتحدث بعض المشاكل والصعوبات التى تواجهها خلال أحداث المسلسل بسبب هذة العلاقة.

وجاءت تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل كالأتي، اتُهم ماجد المصري الذي يعمل إمام مسجد، بسرقة التبرعات التي يضعها الناس في المسجد لبناء مدرسة، وكان وراء هذه المكيدة تاجر المخدرات “أحمد صيام”، حيث توفي بحر إثر الصدمة على الفور، بالإضافة إلى إجبار زوجته وابنه الوحيد على ترك القرية، ومن المتوقع أن يعود نجل بحر الذي يقوم بدوره أيضًا الفنان ماجد المصري، وينتقم لأبيه من تاجر المخدرات، وذلك على غرار مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، وشاركه ماجد المصري، في الموسم الرمضاني الماضي.


حيث كانت تدور قصته، حول حربي كرامة، الذي أتى من خارج بعد معاناة ومشقة، ليجلس مع زوجته وأولاده، ويبدأ في تسديد الديون التي أخذها بسبب بناء منزل كبير لعائلته، وفجأة يحدث زلزال 92 الشهير، وينهار العقار، وتموت العائلة بأكملها، ماعدا محمد حربي كرامة، الذي يستخرجونه بعد يومين من تحت الأنقاض، ويتم طرده من القرية، ليعود بعد ذلك للانتقام من خليل كُتخه “ماجد المصري”، الذي تسبب في وفاة والدة وأخذ أرض العقار الـ300 متر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads