ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فايلر مدرب الأهلى الجديد يكشف عن مثله الأعلي بـ مجال تدريب كرة القدم .. فيديو

الإثنين 02-09 - 03:11 م
العربية نيوز

كشف رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي عن مثله الأعلي في عالم تدريب كرة القدم، مؤكدا أنه لا يحبذ أن يكون هناك شخص واحد هو مثله الأعلى حيث أنه عمل مع العديد من المدربين العظام وكل منهم أضاف له الكثير.

وأضاف فايلر في تصريحات للمؤتمر الصحفي لـ تقديمه اليوم بالأهلي أنه عمل مع العديد من المدربين من أجل إعداد سيرة ذاتية جيدة له، مشددا أنه طوال الوقت يتعلم أشياء جديدة تضيف له ولخبرته.

أما عن مباريات الأهلي المقبلة، فأكد أن أول مباراة للفريق ستكون عقب 10 أيام وهو ما يصادف يوم عيد ميلاده، مشددا أنها بشرة خير وفأل حسن متمنيا أن تكون بداية جيدة له مع الفريق.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبعد العرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الإدارة قد أعلنت عن التعاقد مع السويسري رينيه فايلر ويعاونه ثلاثة مساعدين وقد ينضم اليهم محلل اداء فى وقت لاحق وذلك لتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى خلال الفترة القادمة.

وجاء أختيار لجنة التخطيط للمدرب رينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية .. وكان من بين الأسماء الخمسة المرشحة أثنين لم تتم المفاوضات معهم بشكل نهائى أولهم الأيطالى سباليتى والذى وافق الأهلى على طلباته التعاقدية والمادية لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه الحالى ولم يحدد موعدا واضحا للخلاص مع مشكلته التى أشار إليها . لذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت خاصا وأن الموسم الكروى انطلق فى معظم دول العالم وجرت ارتباطات لغالبية المدربين .

ووصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة فى الأهلي إلي القاهرة في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين وذلك استعدادا لبدء مهمته في قيادة الفريق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟