ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الإخوان مش رجالة.. تنظيم ابنة "الشاطر" الجديد يكشف الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية

الإثنين 02-09 - 01:10 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
ليس بغريب على قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، أن تدفع بنسائهم لتنفيذ مُخططاتهم الهدامة في محاولة لإسقاط مصر والوطن العربي، ألا أن اصطفاف الشعب المصري خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة أسقط ما كان يرجوه تلك الجماعة الإرهابية.

مُؤخرًا، قدمت الإرهابية ابنة الإرهابي خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة الإرهابية أموال لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي تحت مظلة رعاية أسر المحبوسين، واستطاع تنظيم ابنة "الشاطر" تجنيد العشرات من أسر عناصر "داعش" لخدمة مُخطط الإخوان وقامت بتوفير الأموال لشراء أسلحة لهم.

ومن خلال كشف هذا المُخطط، فأن خلية بنت الشاطر تظهر الوجه الحقيقي والدائم للإخوان ودورهم في دعم التكفيريين تحت ستار ممارسة الأنشطة الخيرية، ولكن كيف استغل الإخوان نسائهم في تمويل الإرهاب؟؟ سؤال هام للغاية تجيب عليه تحقيقات النيابة في خلية ابنة الشاطر والمحامية هدى عبد المنعم.

وبعدما ضاف الخناق على بنت الشاطر ومن معها في المحكمة بدؤا في اللجوء لإدعاءات التعذيب والانتهاكات، كما أن أبوهريرة الزوج الثاني لبنت الشاطر اللاعب الرئيسي في نقل الأمول للتنظيمات المُتطرفة، والسؤال الأهم كيف استغلت خلية بنت الشاطر وسائل التواصل عبر الهواتف المحمولة والفيسبوك في تجميع وتوزيع الأموال على عناصر التطرف بعدما تم قطع خطوط التمويل لتلك التنظيمات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟