ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليلة التأهل لنهائي كأس مصر.. ماذا قالوا عن أداء الزمالك؟.. أسلوب الزمالك ممتع ومنوع.. وهذه أسرار فوز الفريق

الإثنين 02-09 - 01:07 م
العربية نيوز
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد باستاد الإسماعيلية ضمن مناقصات نصف نهائي كأس مصر .


أكد عماد متعب مهاجم الاهلي السابق ، أن الزمالك قدم أداء ممتع أمام الاتحاد السكندري، مؤكداً أن ميتشو المدير الفني للفريق الابيض يستحق التحية بعد ما نجح في تصحيح التعديلات التي اجراها في المباراة خاصة أنه قام بتغيرات سليمة.


وأضاف متعب في تصريحات لقناة "اون سبورت"، أن أداء الزمالك كان متنوعاً من حيث العرضيات والاختراق من قلب الدفاع خاصة أنه يمتلك رباعي في الخطوط الامامية يمتلكون مهارات مميزة .

وأضاف مهاجم الاهلي السابق، أن مصطفي محمد وعمر السعيد مهاجمي الزمالك يحتاجون لمزيد من التركيز داخل الصندوق، مشيراً إلى أن هناك أكثر من فرصة أهدرت بسهولة .


وأثني حازم امام نجم الزمالك السابق، علي أداء الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري، مؤكداً أن الفريق استحق الفوز بالمباراة والصعود إلى نهائي كأس مصر .



وأضاف حازم امام في تصريحات لقناة "اون سبورت"، أن تصدي محمود علاء مدافع الزمالك لانفراد خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، كانت لها الفضل الأكبر في فوز الابيض ، مؤكداً أن سيد البلد كان قادر انهاء المباراة لصالحه لو أحرزت هذه الكرة في مرمي محمد عواد .


كما قال سامى الشيشينى نجم الزمالك الأسبق إن الفريق الأبيض بات لديه لاعبين بتحملون الضغوط وقادرين على التتويج بالألقاب والبطولات فى الفترة المقبلة.


أضاف الشيشينى فى تصريحات تلفزيونية :" الزمالك واجه خصما صعبا فى نصف نهائى الكأس خاصة أنه زعيم الثغر كان جاهز فنيا وبدنيا ولكن خبرة لاعبى الأبيض حسمت الأمر فى النهاية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads