ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

للكبار فقط.. ما حكاية فيلم Joker المثير للجدل؟.. يعرض في مصر 2 أكتوبر.. وهذه أبرز أسراره

الأحد 01-09 - 03:45 م
العربية نيوز
نال فيلم الجوكر Joker، إعجاب الجماهير بعد عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 76، المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، حيث من المقرر عرض الجوكر Joker رسميا في دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل.

تدور أحداث فيلم الجوكر حول القصة الحقيقية لـ آرثر فليك، الذي يعيش في مدينة جوثام، ويتعرض لعدة ضغوطات نفسية وظروف تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم من بطولة الممثل الأمريكي جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين ومن إخراج تود فيليبس.

ساعتين ودقيقتين هى المدة الزمنية لـ فيلم الـ Joker الجديد، والذى من المقرر له أن يطرح فى دور العرض المصرية يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن يصل دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل، ويصل إلى باقى الدول حول العالم خلال الشهر.

ويعد فيلم جوكر Joker هو تكملة للشخصية التى ظهرت عام 2008 من خلال فيلم الأكشن Dark Knight، ولعب الممثل الراحل هيث ليدجر الدور، والذى توفى قبل أن يتمكن من مشاهدة الفيلم، حيث توفى فى 22 يناير من عام 2008، وعرض الفيلم فى دور العرض المصرية فى 23 يوليو من نفس العام.

فيلم جوكر Joker مصنف كـ عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، وحصد التريلر الترويجى للفيلم مشاهدات التى وصلت إلى 22 مليون مشاهدة منذ طرحه يوم 28 أغسطس على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحصل العرض الأفتتاحى الأول لـ فيلم الـ " Joker " في مهرجان فينيسيا السينمائي على 8 دقائق من التصفيق الحار لكل من بطل العمل خواكين فينيكس، والمخرج تود فيليبس.

وأشاد الكثير من النقاد أن فيلم الـ Joker سيكون من أفضل أفلام هولييود فى القرن الـ 21، بسبب المهنية العالية التي ظهر بها بطل العمل خواكين فينيكس، وتوقع الكثيرين أن يستطع خطف جائزة الأوسكار عن الدور.

كما سيضم الفيلم الجديد عددا هائل من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

فيلم الـ Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads