ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط 23 عنصرا إجراميا بحوزتهم مخدرات وسلاح في القليوبية

الخميس 29-08 - 02:30 م
حملات امنية حملات امنية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 23 عنصرا إجراميا بينهم 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة وذخيرة بقصد البلطجة وترويع المواطنين وحماية تجارة المخدرات.

وكانت توجيهات اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية للواء هشام سليم مدير المباحث تقضى بشن حملة أمنية وانضباطية وتفتيشية مكبرة بمشاركة قيادات المديرية نظامية وبحثية مدعومين بمجموعات قتالية وآليات مدرعة من إدارة قوات الأمن بمشاركة البحث الجنائي والمرور بنطاق المديرية على بعض البؤر الإجرامية لترويج المخدرات وحيازتها.

وقامت حملة مكبرة قادها العميد وائل نبيل رئيس مكتب المخدرات بمديرية الأمن، أسفرت عن ضبط 23 عنصرا إجراميا، حيث تمكن ضباط وحدة مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بالاشتراك وضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من استهداف وتفتيش شخص ومسكن "محمد ع" صاحب جراج السابق اتهامه في قضية مخدرات وتبين عدم تواجده، وبتفتيش السيارة خاصته عثر بداخلها على سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع و"53" طلقة عبارة عن "31 طلقة آلية و13 طلقة و7 طلقات و2 طلقة خرطوش وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 250 جراما وقطعة من مخدر الحشيش و2 سنجة كبيرة الحجم وسلاح أبيض "مطواة".

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها برئاسة الرائد أحمد كمال أبو العز من ضبط "رضا ح" عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة وبحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش محلي" وطلقتين من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن نحو 250 جراما وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته.

وفي شبرا تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من ضبط "محمود ع" عاطل، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش محلي الصنع" و2 طلقة من ذات العيار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها برئاسة الرائد محمد غلاب من ضبط "أدهم م"، عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش محلي" وطلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط "أحمد م"، عاطل، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار ومكبس لتصنيع الحشيش وأدوات المكبس عبارة عن "2 ماسورة حديد "يد كوريك" وسيخ حديدى نهايته ترس وكمية من الحشيش المخدر وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والمكبس لتصنيع الحشيش.

بينما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طوخ من ضبط "عادل س" عاطل وبحوزته سلاح ناري طبنجة معدلة مطموسة الأرقام و2 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وكمية من الاستروكس المخدر ومبلغ مالى 150 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته.

كما تمكن ضباط مباحث قسم قها من ضبط "محمد م ص" عاطل، هارب من حكم بالمؤبد ومحكوم عليه في قضية جنائية مركز طوخ بتهمة احتجاز بدون وجه حق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟