ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد السداسية الأولى له مع الزمالك.. ماذا فعل "ميتشو"؟

الإثنين 26-08 - 12:01 ص
 الصربي ميتشو الصربي ميتشو
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو استئناف الفريق تدريباته غدا الأحد في الثامنة مساء على ملعب النادي بدون راحة وذلك استعدادا للقاء مصر المقاصة المقررة إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الدور ربع النهائى لكأس مصر.

كان الزمالك قد حقق فوزرا كبيرا مساء السبت على فريق ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب في إياب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، علما بأنه كان قد فاز بسباعية نظيفة في لقاء الذهاب.‎

وبدأ الزمالك بقيادة الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق من اليوم الأحد الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة، التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وتسلم المدرب الصربى من جهازه المعاون تقريرًا مفصلًا حول قائمة المقاصة والمباريات الودية التى خاضها الفريق الفيومى وأبرز عناصره سواء الأساسية أو الأوراق البديلة التى قد يستخدمها جهاز الفريق الفيومى فى اللقاء القادم بين الفريقان فى الكأس لدراسة الفريق بأفضل صورة.

وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على الحديث مع اللاعبين عقب مباراة ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.


وشدد المدرب على غضبه من الأنانية لدى بعض اللاعبين وعدم توظيفهم مهاراتهم بشكل جماعي، مشددًا على أنه لن يقبل بتكرار ما حدث.

وأوضح ميتشو أن الزمالك سيواجه منافسين أقوياء في اللقاءات القادمة واللعب بتلك الطريقة سيؤثر بشكل سلبي ويمنح الفرق الأخرى الفرصة للفوز.

وتابع ميتشو للاعبي الزمالك: "لا يوجد نجم أوحد، الفريق بأكمله هو النجم ومن لا ينفذ التعليمات لن يشارك"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟