ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الموسم المقبل.. أين سيلعب أزارو؟

الأحد 25-08 - 11:45 م
أزارو أزارو
ينتظر النادي الاهلي عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري البلجيكي لضم وليد ازارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مسئولو الأهلي قد تراجعوا عن موقفهم السابق بعدم رحيل ازارو الصيف الجاري وإستقروا على احترافه لأي نادً يُقدم عرضًا مناسبًا وجادًا خاصة في ظل الرغبة الحمراء بضم مهاجم أفريقي مُتميّز بسبب تراجع مستوى المهاجم المغربي بشكل لافت للنظر ومطالبة الجماهير بالاستغناء عن المهاجم.

وأبلغ وليد ازارو إدارة الاهلي أن هناك عدة أندية ترغب في التعاقد معه يأتي في مقدمتها عروضًا من فرنسا وبلجيكا وهو ما ينتظره الاهلي بشكل رسمي للبت في مصير اللاعب.

وكشف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن موقف العروض الراغبة في الحصول على خدمات المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الانتقالات الجارية.

وقال مصدر في لجنة التعاقدات بالنادي، إن أزارو حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض رسمية للحصول على خدماته ولكنها شفوية.

وأضاف المصدر: "ننتظر تجديد العرض الفرنسي للتعاقد مع اللاعب ولكن مع رفع قيمته المادية".

وتابع: "الاتجاه الأقرب حتى الآن هو رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، بعدما طالب بذلك ورغبته في حوض تجربة جديدة، بعدما تعرض للهجوم اللاذع من قبل الجماهير بالمباريات الماضية".

وأكمل: "الأهلي لن يتنازل عن اللاعب إلا إذا تلقى عرضا يصل قيمته المادية إلى مليون دولار و700 ألف، حتى يتم مناقشة العرض".

واختتم: "هناك عدد من المهاجمين الأفارفة التي يتم المفاضلة بينهم، للتعاقد مع أحداهما بالساعات المقبلة، وعلى رأسهم مهاجمين كونغولين، وآخر من جنوب إفريقي والأخير نيجيري، على أن يتم حسم الأمور قبل غلق باب القيد الصيفي"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟