ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من البداية للنهاية.. حكاية سهرات صالح جمعة الجديدة

الأحد 25-08 - 11:29 م
صالح جمعة صالح جمعة
يواجه صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي اتهامات بالعودة إلى السهر من جديد مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لمباراة اطلع بره بطل جنوب السودان في دوري أبطال إفريقيا.


وخرج صالح جمعة من قائمة مباراة الأهلي واطلع بره بدعوى الإصابة وهو السبب المعلن للاستبعاد لكن هناك من يتهم اللاعب بالعودة للسهر من جديد والتردد على أحد الكافيهات.


وكشف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن السبب وراء غياب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر، عن المباراة الماضية أمام فريق إطلع بره بطل جنوب السودان والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بتسعة أهداف نظيفة في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال محمد يوسف":"صالح لم يتدرب مع الفريق عقب مباراة بيراميدز، بسبب شكواه من ألام في الركبة والعضلة الضامة".

وأضاف يوسف:"الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قام بفحص صالح جمعة ووضع له برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة"، وتابع يوسف:"صالح تحدث معي قبل مباراة إطلع بره وأبلغني بإصابته وعلى هذا الأساس قمت باستبعاده من قائمة المباراة وليس لأي أمر آخر".

واتخذ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرارًا بتغريم صالح جمعة لاعب الفريق، بسبب العودة إلى السهر قبل المباريات.


وكشف عبد الحفيظ للاعبه، أنه حصل على بعض الصور التي تدينه وتظهره بأحد الكافيهات في ساعات متأخرة من الليل قبل مواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان، بدوري أبطال إفريقيا.


وأطلع مدير الكرة صالح جمعة على الصور الخاصة بسهره وأبلغه بقرار العقوبة التي سيصدرها عليه عقب العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب المواجهة الإفريقية.


وحاول صالح جمعة تبرير موقفه أنه خارج المباراة للإصابة وشكواه من آلام، وتدربه منفردا إلا أن عبدالحفيظ، رفض جميع المبررات.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟