ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستجدات قضية عنتيل كفر حجازي.. سيدتان "في خانة اليك".. وإعترافات خطيرة من أطراف الفيديوهات الجنسية

الأحد 25-08 - 01:10 م
العربية نيوز
ينظر اليوم الأحد، قاضى معارضات محكمة جنح مركز المحلة، تجديد حبس عنتيل قرية كفر حجازى بمركز المحلة بمحافظة الغربية، فى قضية الفيديوهات الجنسية المنتشرة للمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبين اهالى قرية كفر حجازى، والذي يمارس فيها المتهم الرذيلة مع 4 سيدات من أبناء القرية.

كانت نيابة مركز المحلة قد أمرت بحبس المتهم ويدعى "إسماعيل . ا . ال "، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى"فيس بوك" مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترفه بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع.

وكشف المتهم فى اعترافاته أمام ضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم احمد الشربيني رئيس مباحث الآداب بالمحلة، بإشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرية، وتعرف على هؤلاء السيدات وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

وعنتيل قرية حجازي أو كفر حجازي المتهم "إسماعيل. ا"، والمعروف بـ عنتيل قرية كفر حجازى، أنه صاحب محل إكسسوارات وقطع غيار سيارات، وأن أصوله ليست من القرية ولكنه وافد على أهلها طوال السنوات الماضية كي يكسب قوته بالحلال؛ مشيرا إلى أنه فوجئ بتداول الفيديوهات، وهو ما دفعه للهروب خشية الفتك به على أيدي عائلتي السيدتين.

وأوضح عنتيل كفر حجازي المتهم فى أقواله أمام النيابة العامة، إنه تعرف على السيدتين من قريه كفر حجازي وأقام علاقة غير شرعية معهما ومارس الرذيلة معهما بدون مقابل بعد ترددهن عليه بالمحل الخاص به .

ونفى عنتيل قرية كفر حجازي المتهم قيامه بابتزازهما بالفيديوهات أو استدراجهما لممارسة الرذيلة بالإكراه، ولكنه صور تلك الفيديوهات للذكرى من منطلق الاحتفاظ بها وبعد مرور فترة من تصوير الفيديوهات فوجئت بانتشارها علي مواقع إباحية وتداولها بين الأهالي وقررت الهروب من قرية كفر حجازي خوفا من فتك الأهالي بي وبعد الفضيحة التي تسببت فيها لهم .

وقررت الهروب بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على السيدتين اللاتى مارس معهن الجنس واستمرت فترة هروبه 6 أشهر بعد انتشار الفيديوهات على المواقع الإباحية.

وقالت مصادر إن النيابة وجهت الدعوة إلى السيدتين هما "ا. ال"، 25 سنة، و"ش. ا"، ٣٣ سنة، لسماع أقوالهما فى قضية تداول وترويج فيديوهات إباحية من خلال التأكد للانصياع المتهم واستدراجهما إلى ممارسة الرذيلة معهما وتصويرهما فى أوضاع عري مخلة للآداب بمنزله وسط قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة.


وأحال المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، سيدتين بقرية كفر حجازي بالمحلة، إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بممارسة الرزيلة والفحشاء بعد ظهورهن في الفيديوهات الجنسية مع عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية.

وتم تحديد أولى جلسات القضية الخاصة بهما في منتصف شهر سبتمبر المقبل، لتحديد الأحكام الخاصة والصادرة ضد المتهمتين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads