ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من سيكون مدرب الأهلي الجديد؟.. 5 أسماء مطروحة على المارد الأحمر.. وبالمقابل المادي يتحكم في الاختيارات

السبت 24-08 - 01:15 م
العربية نيوز
في الفترة الماضية، دخل الأهلي في مفاوضات مع اكثر من مدرب اجنبي منهم الكرواتي زوان ماميتش والإيطالي ماسيمو والألماني روجر شميت والأسباني فلورانس والبرتغالي دوراتي.

وكان مسئولو الأهلي أقالوا لاسارتي على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف وتوديع بطولة الكأس من دور الـ16، وتعد هذه الخسارة الثالثة على التوالي للاسارتي أمام بيراميدز.


وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي إن العائق المادي يقف حائلاً أمام التعاقد مع مدرب كبير يملك سمعة طيبة وهو ما قد يدفع الإدارة إلى اسماء أقل.



وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن هويته إن تكلفة التعاقد مع مدرب يحمل سيرة ذاتية قوية تتخطى الـ 3 مليون يورو بينما رصدت الإدارة مليوني يورو بحد أقصى.

وأعلنت لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل عبر الموقع الرسمي للأهلي، عن دراستها لأكثر من 30 سيرة ذاتية، وأنها بدأت في التصفية لـ5 أسماء وفقا للمعايير التي تم وضعها وأهمها المقابل المادي.

وأنهى المصدر" المقابل المادي هو العقبة الوحيدة في إعلان المدرب الجديد، حصلنا على موافقات من مدربين ولكن الطلبات المادية تخطت السقف".

ووتُفاضل الإدارة الحمراء بين عدة مدربين منهم، الألماني روجر شميت (52 عاما) ، والإسباني كيكي سانشيز فلوريس (54 عاما) والبرازيلي براجا ، والإيطالي ماسيمو كاريرا والبرتغالي جورجي خيسو والأرجنتيني مارسيلو جاياردو والكرواتي زوران ماميتش فيما تراجعت حظوظ البرازيلي بابو أوتوري.

فيما نفى مسئولو القلعة الحمراء التفاوض مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك فرغم أن أحد وكلاء اللاعبين عرض أسم باتشيكو على إدارة الأهلي إلا أن الأخيرة رفضت الأمر جملة وتفصيلاً.

يقترب الألماني روجر شميت، من تولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما دخل دائرة اهتمامات لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية.

ولاقى شميت ترحيبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد معه في الفترة المقبلة، بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق، بكين جوان الصيني، مما يجعله متاحًا لخوض تجربة رفقة القلعة الحمراء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads