ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"فتنة البرسا".. ماذا يحدث ببرشلونة؟

الجمعة 23-08 - 08:47 م
العربية نيوز
لا يزال الغموض يلف مستقبل اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، والذي اقترب كثيراً من ناديه السابق برشلونة الإسباني الذي أصبح أقرب من أي وقت سبق بالظفر بخدمات لاعب باريس سان جيرمان. خاصة بعد إعارة النادي الكتالوني للبرازيلي الآخر كوتينيو إلى فريق بايرن ميونخ الألماني.

لكن يبدو أن تأخر صفقة نيمار انعكست بشكل سلبي داخل أسوار الفريق الإسباني، وقد تتسبب بفتنة كتالونية، وفق ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي قالت إن اللاعبين الكبار في برشلونة غاضبون جداً من رئيس الفريق، جوسيب ماريا بارتوميو، بسبب صفقة نيمار.

وأشارت ماركا، إلى أن هناك حالة من الاستياء الكبير داخل غرفة ملابس برشلونة، بسبب تأخر برتيمو بتقديم عرض مقنع لضم زميلهم السابق، خاصة بعد أن أخبر البرازيلي زملاءه المقربين بأن أقصى عرض تم تقديمه لسان جيرمان كان بقيمة 140 مليون أورو، في حين أن النادي الباريسي يطلب 250 مليون أورو. وكشف أن بارتوميو سبق أن أعطى لاعبي برشلونة وعدًا في نهاية الموسم الماضي، بأنه سيعيد نيمار إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

يذكر ان نيمار قد انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان في موسم 2017-2018 قادماً من برشلونة بصفقة قياسية تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم وبلغت 222 مليون أورو، إلّا أن البرازيلي لم يتأقلم كثيراً مع النادي الباريسي وصرح في أكثر من مناسبة برغبته بالعودة إلى برشلونة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟