ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المنشآت الفندقية" تصدر تحذيرا بشأن "المايوه الشرعي"

الجمعة 23-08 - 02:02 م
العربية نيوز
أصدر ماجد فوزي، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، قرارا بالسماح بالسيدات اللاتي يرتدين الحجاب من نزول حمامات السباحة بالفنادق والقرى السياحية بالبحر الأحمر.

وحذر "فوزي"، مسؤولي الفنادق والقرى السياحية بالبحر الأحمر، وعددًا من المدن السياحية من منع السيدات اللاتي يرتدين الحجاب من نزول حمامات السباحة بعد تعدد الشكاوى من النزلاء لمنظومة الشكاوى بمجلس الوزراء.

وعممت الغرفة كتابا دوريا يحمل رقم ٣٠ لمسؤولي الفنادق والقرى السياحية بعدم منع نزول حمامات السباحة بالمايوه الطويل أو ما يسمى بالمايوه الشرعي.

وطالبت غرفة المنشآت الفندقية بضرورة إتاحة الفرصة للمحجبات بنزول حمامات السباحة، طالما أن خامات المايوهات الطويلة لا تضر بالصحة العامة وملائمة لحمامات السباحة، وليس لها أثر سلبي على صحة الإنسان.

وتضمنت مطالب غرفة المنشآت الفندقية من الفنادق ضرورة تعديل لوحة التعليمات والإرشادات الخاصة بحمام السباحة لدى الفنادق والقرى السياحية، لتشمل هذا المضمون بشكل واضح وصريح.

وأكد مسؤولو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر أنه تم تعميم التعليمات وما جاء بخطاب غرفة المنشآت الفندقية على جميع القرى السياحية البالغ عددها نحو ٢٧٠ فندقا وقرية سياحية، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟