ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد حصوله على البطاقة الدولية.. ماذا ينتظر "كهرباء"؟

الجمعة 23-08 - 12:40 ص
محمود عبد المنعم محمود عبد المنعم كهربا
نادى أفيس البرتغالى حصل على البطاقة الدولية المؤقتة للاعبه الجديد، محمود عبد المنعم كهربا، فى ظل تحدى إدارة الزمالك، ورفضها إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعى أنه مقيد بين صفوف القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد محمود كهربا في المحكمة الرياضية الدولية والفيفا وتضمنت عقود اللاعب وجميع المستندات التي تدينه بجانب مستندات أخرى تثبت تمرده وانقطاعه عن التدريبات كما تضمنت الشكوى الأوراق التي تثبت توقيع "كهربا" على العقود التي تم توثيقها مؤخرا ومقطع فيديو بتصريحات من اللاعب يثبت صحة موقف النادي وبجانب تصريحات لمسئولي اتحاد الكرة المصري واعتراف منهم بصحة عقد اللاعب مع القلعة البيضاء حيث يتمسك مسؤولو النادي بإيقاف اللاعب والحصول على تعويض مالي كبير.


وكشف خالد الغندور لاعب الزمالك والمنتخب السابق، عن تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف فريق ألفيس البرتغالي خاصة عقب تصريحات الأخير أمس وحصوله على البطاقة الدولية.

وأكد خالد الغندور عبر برنامجه التلفيزيوني، أن الزمالك أغلق أبوابه أمام كهربا، مشددًا على أن اللاعب لن يرتدي تيشيرت الفريق مرة أخرى.

وأضاف خالد الغندور أن الزمالك يحتفظ بحقوقه كاملة خاصة عقب سفر اللاعب والانضمام إلى صفوف الفريق البرتغالي من دون موافقة مسئولي الفريق الأبيض.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟