ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف سيتعامل محمد يوسف مع مباراة "إطلع بره"؟

الجمعة 23-08 - 12:25 ص
 محمد يوسف المدير محمد يوسف المدير الفنى

يرفض محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للأهلى إجراء تغييرات جذرية والمجازفة فى مواجهة "اطلع برة" بطل جنوب السودان، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، والتى تأتى ضمن مباريات إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، رغم انتهاء مباراة الذهاب لصالح الفريق الأحمر برباعية نظيفة.



وينوى يوسف الاعتماد على نفس عناصر التشكيل الأساسى مع منح الفرصة لبعض العناصر المميزة، وكذلك بعض اللاعبين أصحاب الخبرات، والذى لم يحصلوا على فرصة اللعب خلال تواجد مارتن لاسارتى على رأس الجهاز الفني.

ويكثف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلى، والذي تولى المسئولية بعد إقالة المدرب الأورجوياني جلساته مع اللاعبين الكبار وكباتن الفريق، بعد الهزة الكبيرة التي تعرض لها النادي عقب الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر من دور الـ16.



وطلب لاعبو الأهلى فور إقالة لاسارتي وجهازه الأجنبي مقابلة محمود الخطيب، رئيس النادى، لشرح تصورهم بخصوص المرحلة المقبلة بعد إخفاق الفريق فى بطولة الكأس، ويرغب لاعبو الأهلى فى شرح تفاصيل وكواليس الفترة الماضية وأسباب تراجع نتائج الفريق فى الموسم المنقضى ووضع روشتة عودة الفريق لمساره الصحيح من وجهة نظرهم.

وأكد لاعبو الأهلي خلال أحاديثهم سويًا أن مارتن لاسارتي ارتكب أخطاء فنية فادحة خلال فترة توليه المسئولية وأبرزها ابعاده اللاعبين الكبار من الصورة عن قصد ولم يمنحهم أي دور وهو ما أثر بشكل سلبي على مردودهم ومسيرة الفريق بشكل عام، من جانبه أكد محمد يوسف أن الفترة المقبلة ستشهد تعامل مختلف، واعدًا اللاعبين بنقل وجهة نظرهم كاملة لإدارة النادي لإتخاذ القرارات التي من شأنها عودة الفريق للمسار الصحيح.


ولعل أبرز الأخطاء التي أرتكبها لاسارتي هى ابعاد الصفقات الجديدة، وهو الأمر الذي من المننظر أن يتلاشاه محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، ويقوم منح الصفقات الجديدة واللاعبين المغضوب عليهم الفرصة فى مواجهة اطلع بره المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل والتي تأتى فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال افريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، وشهدت تدريبات الأهلى بعد رحيل لاسارتي تألق الثنائى المالى اليو ديانج وصلاح محسن، وكان مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى قد جمد الثنائى ولم يعتمد عليهما مطلقا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟