ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من البداية للنهاية.. حكاية عنتيل كفر حجازي.. صور أفلام إباحية مع سيدات قريته.. وهذا أول إجراء ضده

الخميس 22-08 - 01:10 م
العربية نيوز
في الساعات الماضية، ضبطت أجهزة أمن الغربية، عاطلا معروف إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي"، لإتهامه بترويج أفلام إباحية منافية للآداب، أثناء استقلاله سيارة ملاكي بطريق "سكة طنطا" بالمحلة الكبرى.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوافر معلومات حول تواجد المدعو (إسماعيل إبراهيم النجار- 40 عاما) مقيم محلة البرج أول المحلة، شهير إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي الهارب"، بمنطقة سكة طنطا بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

بتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن الرائد أحمد الشربيني رئيس مباحث الآداب، بالتنسيق مع الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم.

بمواجهة المتهم اعترف بتسجيل أفلاما إباحية جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والـ سوشيال ميديا مع سيدات من القرية المذكورة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهم الهارب، عقب إتهامه بممارسة الرذيلة مع سيدتين في وقت سابق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع الواقعة إلى 10 مارس من العام الجاري، حيث كانت قرية كفر حجازي، بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على موعد مع ظهور "عنتيل" جديد، بعد انتشار فيديوهات جنسية لشخص يبلغ من العمر 40 عاما، صاحب محل قطع غيار "توك توك" بالقرية، عقب تصويره العديد من سيدات القرية في أوضاع إباحية.


وذات يوم، دخل "العنتيل" في رهان مع أحد أصدقائه على استقطاب سيدة، وبالفعل نجح في تصويرها، وحفظ الفيديوهات على لاب توب، وبعدما حدث خلاف بينه وبين صديقه، عبث صديقه بالجهاز وحصل على نسخة منها، وهدده بنشرها في حالة عدم الاستجابة لمطالبه، وبالفعل نشر صديقه الفيديوهات بالقرية.


وقررت نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، آنذاك، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الفعل الفاضح، كما أمرت بضبط المتهمين الرئيسيين في ترويج الفيديوهات الجنسية، بتهمة نشر صور وفيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلفت المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة.


حالة من الغضب انتابت أهالي قرية، عقب تداول الفيديوهات الجنسية للعنتيل الجديد صاحب محل قطع غيار "توك توك" بالقرية، مع فتيات قاصرات، وسيدات متزوجات، ومطلقات بمحض إرادتهن، بسبب غياب أزواجهن للسفر أو العمل.

"أنا ندمان على ممارسة الزريلة والستات أغووني للحرام والفحشاء"، بتلك الكلمات بدأ المتهم "إسماعيل إبراهيم النجار"، 39 عاما، المعروف إعلاميا بـ"عنتيل كفر حجازي"، اعترافاته أمام النيابة العامة، بعد ضبطه بتهمة ممارسة الرذيلة مع سيدتين بالقرية، ونشر أفلاما إباحية عبر الـ سوشيال ميديا.

وأضاف المتهم، أنه سقط ضحية بسبب إغواء السيدتين له لممارسة الرذيلة، نافيا تورطه في نشر تلك الفيديوهات.

وتابع: "نفسي ربنا يقبل توبتي وأنا كنت بحاول بهدوء مع الناس بعد ما الفيديوهات اتنشرت، وربنا شاهد على كلامي، وفعلا أنا غلطت في ممارسة الخطيئة لكن عمري ما فكرت آذي حد، أو أفكر في قضية الحريم اللي كانوا معايا فى شقتي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads