ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. حملات يومية مكبرة لإزالة الإشغالات بالأرصفة والشوارع والميادين بالفيوم

الأربعاء 21-08 - 04:16 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الفيوم - حمادة جعفر
بناء على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم شنت اجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بإشراف اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد والمهندس ايمن عزت رئيس مجلس مركز ومدينة الفيوم والمهندس علاء احمد رمضان نائب رئيس مجلس مدينة الفيوم والأستاذ ياسر جمعه رئيس حي الجون والاستاذ ايهاب الجندي رئيس حي شرق وبالتنسيق والتعاون مع أجهزة الشرطة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة والشوارع والميادين لإتاحة الفرصة للمواطنين السير في الشوارع والميادين في سهولة ويسروتحقيق السيولة المرورية والحفاظ علي المظهر الجمالي.

وتمكنت الحملة من إزالة الإشغالات بشوارع مدينة الفيوم وهي شارع مستشفي الصدر ومصطفي كامل والحرية والسنترال عبارة عن تندات ومعدات مخالفة وحواجز خرسانية وثلاجات وأيضا ًمصادرة كراسي قهاوي وأدوات ولافتات مخالفة.

وأكد محافظ الفيوم أن هذه الحملات لإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين مستمرة بالتوازي مع حملات الإزالة لأملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى المحافظة .

يأتي ذلك في اطار حرص المحافظة على إعادة الإنضباط والنظام للشارع الفيومي وإلزام أصحاب المحلات التجارية بعدم التعدي على حرم الطرق العامة والأرصفة التي هي من حق المواطنين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟