ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيل "لاسارتي".. ما مصير "أزارو"؟

الأربعاء 21-08 - 11:08 م
وليد أزارو وليد أزارو
استقرت لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي على ضرورة التخلص من المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية.


وبدأ الأهلي في الاستماع للعروض المقدمة للمغربي أزارو لبيعه هذا الصيف، حيث يسود اتجاه قوي لعدم الاعتماد عليه بسبب إهداره المستمر للفرص بالمباريات.

وطرحت لجنة الأهلي مشاركة الثنائي صلاح محسن ومروان محسن، بدلًا من أزارو في محاولة لإنعاش الخط الهجومي للفريق.

ويسعي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد من أجل التغلب على هذه الأزمة الكبيرة التى تواجه الفريق، وتهدد مسيرته بالنسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا.

وقام محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بتفويض أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالبحث عن عرض خارجى للاعب، ومحاولة تحقيق أى استفادة مادية من بيعه، من أجل التعاقد مع رأس حربة جديد.

وأهدر أزارو العديد من الفرص السهلة، خلال مواجهة بيراميدز فى دور الـ16 بكأس مصر، مما تسبب فى ثورة غضب ضده داخل القلعة الحمراء.

ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، قام بتفويض أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالبحث عن عرض خارجى للاعب، ومحاولة تحقيق أى استفادة مادية من بيعه، من أجل التعاقد مع رأس حربة جديد.

وأهدر أزارو العديد من الفرص السهلة، خلال مواجهة بيراميدز فى دور الـ16 بكأس مصر، مما تسبب فى ثورة غضب ضده داخل القلعة الحمراء.

وباتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء بعد الخسارة في كأس مصر أمام بيراميدز ورحيل مارتن لاسارتي المدير الفني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟