ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يعود "مانويل جوزيه" لتدريب الأهلي؟.. الأسرار الكاملة هنا

الأربعاء 21-08 - 10:52 م
مانويل جوزيه مانويل جوزيه
عاد البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الأهلى التاريخى إلى دائرة ترشيحات المدير الفنى للفريق الأحمر بعد إقالة المدرب الأورجويانى مارتن لاسارتى من تدريب القلعة الحمراء، عقب الخروج المخيب من دور الـ16 لكأس مصر أمام بيراميدز.

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في جس نبض جوزية للعودة مرة أخرة وتلوي الإدارة الفنية للفريق خلال ولاية رابعة عقب تحقيق 20 لقب محلي خلال 4 ولايات سابقة.

الجدير بالذكر أن جوزية رفض العودة للأهلي عقب خسارة الفريق بخمساية على يد صن دوانز بطل جنوب إفريقيا.

ونجح جوزيه فى حصد الألقاب التالية مع الأهلى: الدورى المصرى 6، كأس مصر 2، السوبر المصرى 4، دورى أبطال أفريقيا 4، السوبر الأفريقى 4، وبرونزية كأس العالم للأندية 2006.

وعلق ياسر ريان نجم النادي الأهلي الأسبق، على التقارير التي تشير إلى اقتراب البرتغالي مانويل جوزيه في العودة لقيادة الفريق الأحمر مرة أخرى خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

نجم الأهلي الأسبق ياسر ريان، تحدث لقناة "تايم سبورت" الثلاثاء:" الأهلي يحتاج إلى دماء جديدة، الكلام على عودة مانويل جوزيه أراه صعبًا خاصة وأن سن المدرب البرتغالي لن يسمح له بمواصلة مشواره التدريبي مع الفريق".

ويرى ريان أن المدرسة الألمانية هي الأنسب لقيادة القلعة الحمراء فنيًا في الفترة المقبلة، خاصة وأنها من أكثر المدارس التدريبية التي حققت نجاحات مع الفريق الأحمر.



ورد المدير الفني التاريخي للأهلي مانويل جوزيه على ترشيحه لتدريب الأهلي بأنه "اعتزل المهنة"، قائلا: ""أعلنت من قبل اعتزالي، ولا يوجد ما يجعلني أغير قراري في الوقت الحالي".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟