ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار حول سوسن بدر.. تحدي خاص لابنتها وحفيدتها.. وهذا هو اسمها الحقيقي قبل دخول عالم الفن

الأربعاء 21-08 - 01:01 م
العربية نيوز
كاشفة عن عدة أسرار في حياتها، تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال حلقتها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وأدلت بعدة تصريحات وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل ، بألاف المشاهدات .


وقالت الفنانة سوسن بدر؛ إنها بمجرد الالتحاق بمعهد التمثيل بمساعدة والدتها، غضب والدها منها، لأنه كان يرفض دخولها عالم الفن.

وأضافت سوسن بدر، خلال حلقة برنامج «صاحبة السعادة»؛ الذي تقدمه « إسعاد يونس»؛ أن اسمها الأصلي، سوزان، وتم تغيير الاسم من قبل المخرج شادي عبد السلام؛ وشاركت في مسلسل أحلام الفتى الطاير، باسم سوزان.

وتحدثت سوسن بدر عن دور المخرج الكبير شادي عبد السلام في حياتها الفنية؛ وكيف قدمها إلى السينما من خلال دور نفرتيتي.


ومؤخرا أثارت الفنانة سوسن بدر حالة من الجدل بعد ظهور صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"نيو لوك" جديد ظهرت فيه بشعر أبيض.

وكشفت بدر عن أسباب اختيارها هذا اللوك، مؤكده أنه يوم وقفة عيد الفطر، وعقب انتهاء تصويرها مسلسل "زي الشمس"، توجَّهت إلى الكوافير لعمل تسريحة شعر مختلفة، متابعةً: "قُلت للكوافير احلق لي، وكان بيقُص وهو خايف، لغاية ما ظبط شعري لمستوى معين".

وتابعت الفنانة: "الناس قهروني كتير، وبناتي وحفيتدي فضلوا يقهروني ويقولوا لي لا، وماتعمليش اللوك ده، لغاية ما عملت اللوك الجديد وقهرتهم، وأنا دلوقتي مستريحة جدًّا".

وقالت الفنانة سوسن بدر، إنها تجيد الطهي جيدا، وتحب دخول المطبخ وصناعة الأكلات المختلفة لأفراد أسرتها، لافتة إلى أنها لا تجيد صناعة الحلويات.

وأضافت: «كان نفسي لو كنت مشغلتش ممثلة أكون شيف أو مدرسة أطفال»، موضحة أنها تحب عائلتها كثيرًا وخاصة أحفادها الثلاثة وتسعد بقضاء وقتها معهم.

وتابعت: «أنا اللي بزورهم لأن ياسمين بنتي طول الوقت مشغولة بتودي مدرسة وتمرين ودروس وهي ست بيت بتطبخ، وطبعا أحساس أني أكون جدة ده أحلى حاجة في الدنيا، وحفيدتي الصغيرة بتحب تشتغلني والكبار ملك 15 سنة، ويوسف 14 سنة وهو شاطر جدا في التكنولوجيا وهو مسؤول الموبايلات»، لتقاطعها إسعاد يونس «أنا جربت شعور أني جدة وأتجننت شعور حلو جدا».

وأشارت «بدر» إلى اختلاف الجيل الجديد عن تربية ابنتها ياسمين؛ نتيجة للتطور الحضاري والتكنولوجي الذي يعيش فيه المجتمع، معقبة: «في مناطق خطر لازم تبقة عيونا وسط رأسنا بنشوف الولاد بيعملوا إيه، ونكون أصدقاء ليهم عشان يكون في صراحة وسعات بخاف على أصولنا، لأن الأولاد بتروح في مناطق بعيدة، ورغم التحاق أحفادي بمدارس أجنبية بحكم السائد في الوقت الحالي، إلا أن بنتي مهتمة بتعليمهم حفظ القرآن واللغة العربية».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads