ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأمن العام يقتحم البؤر الإجرامية في أسوان والدقهلية ويصادر ترسانة أسلحة

الثلاثاء 20-08 - 05:52 م
العربية نيوز
شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن (أسوان، الدقهلية) وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزى بحملات أمنية مكبرة إستهدفت عدد من البؤر الإجرامية.

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن إستهداف عدد من المناطق بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، والتي تعد من البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة جنوب الصعيد ضمت 2 رشاش جرينوف، و2 ماسورة غيار أمامى، و500 طلقة نارية، و2 شريط لذات السلاح، و2 قاذفRBJ و، 4 قذائف لذات السلاح، و9 عبوات دافعة، و3 بنادق آلية، و29 خزينة لذات السلاح، وبندقية FN، و7 خزينة لذات السلاح وبندقية خرطوش محلية الصنع.

كما تم ضبط (4) فرد رصاص محلى تنفيذ (12) حكم في قضايا جنايات، و(8) سيارات، و(4) دراجات نارية بدون لوحات معدنية وتراخيص.

كما تم إزالة منزل وعشة صادر بشأنهما قرارات إزالة خاصين بأحد العناصر الإجرامية الخطرة مطلوب التنفيذ عليه في 7 أحكام قضائية من بينهم حكمين بالسجن المؤبد في قضيتى (قتل عمد، سرقة بالإكراه).


وفى الدقهلية تم القيام بحملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة المنزلة أسفرت جهودها عن ضبط 8 متهمين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وبحوزتهم 8 قطع سلاح ناري "2 بندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار، و2 بندقية خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار، و4 فرد خرطوش و3 طلقات خرطوش من ذات العيار)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟