ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل تنفذ إليسا قرار إعتزالها؟

الإثنين 19-08 - 11:41 م
إليسا إليسا
أعلنت المغنية اللبنانية إليسا، اليوم الاثنين، قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.

وغردت إليسا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، قائلة: "أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك".

وجاء أول التعليقات من الممثلة المصرية منة شلبي التي كتبت: "إليسا أنتِ واحدة من نوعك، روح تغني بشغف، تأثر، وقوة"، وتبعها تعليق وديع النجار صديق إليسا المقرّب قائلا: "لن ندعك تفعلين ذلك".

وعلَّق المغني السوري ناصيف زيتون بتعبير "الوجه الحزين"، كما تفاعل مع التغريدة مقدم البرامج حمد العلي، المعروف بلقب حمد قلم قائلًا: "مو على كيفك".


ووجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة إلى الفنانة اللبنانية إليسا، بعد إعلان اعتزالها الغناء بعد طرح ألبومها المقبل، وذلك عبر صفحتها الشخصية بـ"تويتر".

وكتبت ياسمين صبري، في تغريدة لها قائلة: "حظًا سعيدًا يا جميلة.. إليسا. ننتظر بصبر وحب".

وأعرب الفنان كميل الخولي، شقيق الفنانة اللبنانية إليسا عن تفاجئه بقرار أخته باعتزال الفن، الذي أعلنت عنه منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وقال "الخولي"، إنه لم يعلم بنبأ الاعتزال إلا من وسائل الإعلام، نظرا لانشغاله في عمله، متابعا: "هو فعلا الحساب الرسمي بتاعها ولا فيك أكونت!، حقيقي متفاجئ"، مؤكدا أنه ستناقشها في أقرب وقت.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟