ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لماذا شغل توفيق عبد الحميد بال المصريين؟.. بكاءه في أول ظهور له بعد غياب "كلمة السر".. وهكذا تعامل معه الجمهور

الإثنين 19-08 - 03:50 م
 الفنان توفيق عبدالحميد الفنان توفيق عبدالحميد
تصدر الفنان توفيق عبدالحميد، مؤشرات البحث على جوجل، بعد تكريمه في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح.

وأعرب الفنان القدير عن سعادته بهذا التكريم، ، وصعد على المسرح لاستلامه للدرع ومع تفاعل الحضور وترديدهم لاسمه كثيراً، بكى من شدة التأثر.

وبكى الممثل توفيق عبد الحميد بعد تكريمه في افتتاح مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12، والتقطت الكاميرات صورا لعبد الحميد على المسرح وهو يبكي أثناء تكريمه.

وظهرت الفنانة سمية الألفى فى كواليس افتتاح مهرجان المسرح فى أول ظهور لها بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوى وقد بدت عليها آثار الحزن الشديد، ولكنها حرصت على تهنئة الفنان توفيق عبدالحميد فى كواليس المسرح بعد تكريمه ومغادرته قاعة الاحتفال.


الفنانة سمية الألفى عانقت توفيق عبدالحميد وبكى كلاهما من شدة التأثر بينما حرص ابنها المونتير عمر الفيشاوى على تهنئة الفنان توفيق عبدالحميد الذى احتضنه بحرارة والتقط معه بعض الصور.


كما ضجت القاعة بالتصفيق الحار والهتاف باسم الفنان توفيق عبدالحميد أثناء تكريمه فى افتتاح المهرجان ، وهو ما جعله يجهش بالبكاء تأثرا من حفاوة الجمهور بعد سنوات من غيابه وهو ما يؤكد ارتباط الجمهور الشديد بالفنان وأن هذا الجمهور يشعر بإخلاص الفنان ويبادله العطاء بالحب.

و تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مع الفنان القدير توفيق عبدالحميد، بعد بكائه فى أثناء تكريمه على المسرح الكبير فى افتتاح المهرجان القومى للمسرح وسط هتاف الحاضرين.

وأعرب الرواد عن تقديرهم للفنان المعتزل، ولمسيرته الفنية الرائعة التى أمتع فيها جمهوره بأعماله الفنية التى نالت إعجابهم، مؤكدين أنه فنان كبير يستحق التكريم.افتتاح الدورة الثانية عشر للمهرجان القومى للمسرح المصرى

وأشاد مصطفى عبدالستار، بالفنان القدير قائلاً: "فنان محترم يستحق التكريم"، فى حين كتب أشرف فريد، عبر حسابه الشخصى: "بتفرج على مسلسل حضرة المتهم ابى بجانب أن نور الشريف كان عبقرى فيه، توفيق عبدالحميد عامل دور عظيم الصراحة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads