ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقاجأت مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس

الإثنين 19-08 - 11:10 م
الزمالك والمقاصة الزمالك والمقاصة
تستأنف بطولة كأس مصر، يوم 28 أغسطس حيث تقام مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة فى تمام الساعة الثامنة والنصف على ملعب استاد السلام ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة الكأس.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة في دور ربع نهائي كأس مصر إلى ملعب الجيش ببرج العرب.

وكتبت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الأمانة العامة لوزارة الدفاع بطلب إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء 28 أغسطس الحالي في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر بستاد الجيش ببرج العرب بدلا من إقامتها بستاد السلام".

وأضافت الصفحة الرسمية:"هذا على أن تقام مباراة بيراميدز وحرس الحدود المقرر لها السابعة من نفس اليوم وفي إطار الدور نفسه بستاد السلام بدلا من برج العرب".


ويعمل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة على تجهيز عمرو مرعى، الوافد الجديد إلى الفريق الفيومى فى الميركاتو الصيفى الجارى، لقيادة هجوم المقاصة أمام نادى الزمالك فى ربع نهائى كأس مصر.


وانضم عمرو مرعى مهاجم بيراميدز إلى صفوف المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد، لتدعيم خط هجوم الفريق الفيومى فى الموسم المقبل.

وقال أحمد عبدالرؤوف لاعب وسط الزمالك السابق إن لقاء الزمالك والمقاصة فى كأس مصر سيكون لقاء صعب جداََ للفريقين.

وأضاف أن المقاصة يمتلك مدرب ذو خبرة وهو كابتن أحمد حسام ميدو، وأشار أن المقاصة يملك العديد من اللاعبين المهمين والخبرة وعلى رأسهم صلاح أمين ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟