ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ولاد رزق.. الإثارة مازالت مستمرة".. ٦٠ مليون حجم الإيرادات في ١١ يوم.. والسلسة تكتمل بـ"الشايب"

الإثنين 19-08 - 12:56 م
العربية نيوز

تخطى فيلم "ولاد رزق 2 - عودة أسود الأرض" للنجم أحمد عز 60 مليون جنيه فى شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى، بعدما حصد أمس الأحد إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و143 ألفا و895 جنيه، ليصل إجمالى ما حققه حتى الآن 60 مليونا و850 ألف جنيه فى 11 يوم عرض فقط.


تدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، اضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.



وفي إطار تشويق الجمهور، نشر الفنان المصري آسر ياسين البوستر الترويجى لفيلمه الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام"، بعنوان "الشايب - ولاد رزق".


وأثار هذا البوستر حالة من الجدل في الوسط الفني، خاصة أن الفيلم يحمل اسم مخرج آخر غير طارق العريان صاحب فكرة "ولاد رزق" والبطل هو آسر ياسين وليس أحمد عز.



وللوقوف على حقيقة الأمر تواصلت "العين الإخبارية" مع المؤلف صلاح الجهيني، الذي قال: "فيلم (الشايب) يتحدث عن العالم الذي يعيش فيه ولاد رزق الذين قدمت حكاياتهم في جزأين، وأعتبر هذا الفيلم بمثابة تمهيد لأحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق".

وأضاف: "في نهاية فيلم (ولاد رزق 2) يظهر 3 أشخاص وهم: آسر ياسين وسيد رجب ومحمد لطفي، ولم يقدم الفيلم تفاصيل عن الشخصيات الثلاث لذا قمت بكتابة فيلم (الشايب) للكشف عن هذه الشخصيات وعلاقتها بعالم أولاد رزق الذي نشأ فيه أحمد عز والفيشاوي وداود وعمرو يوسف".

وحول ترشيحات النجوم، أوضح الجهيني: "انتهيت من كتابة الفيلم وتم التعاقد مع آسر ياسين وعمرو عبدالجليل وسيد رجب ومحمد عبدالرحمن، وسيبدأ التصوير منتصف شهر سبتمبر/أيلول، وهو من إخراج حسين المنباوي الذي قدم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة".

وعلّق على ابتعاد طارق العريان عن إخراج الفيلم قائلاً: "لا توجد مشكلة لأن الفيلم يعد منفصلاً عن (ولاد رزق)، واختيار حسين المنباوي فيه توفيق كبير لأنه مخرج مجتهد وصاحب رؤية، لكن طارق العريان سيعود لتقديم الجزء الـ3 من السلسلة".

وعن ميزانية الفيلم أوضح: "أتوقع أن تكون الأضخم إنتاجاً في مصر لأنه يضم عدداً كبيراً من النجوم ويحتوي على مشاهد كثيرة من الأكشن والمطاردات".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads