ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| سيارات محمد صلاح.. هل تخطى الأسطورة؟

الخميس 15-08 - 09:32 م
 محمد صلاح محمد صلاح
يحصل اللاعب الدولي المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على أجر ضخم جدًا قدره 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، الأمر الذي جعله ضمن أكثر 5 لاعبين حصولًا على الأموال في الدوري الإنجليزي الممتاز.


راتب الفرعون المرتفع انعكس بشكل إيجابي على حياته التي أصبحت أكثر رفاهية من ذي قبل، وظهر جليًا من خلال العدد الكبير للسيارات التي يمتلكها هدّاف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.

بنتلي كونتيننتال جي تي

ظهر صلاح مؤخرًا بسيارة من نوع بنتلي كونتيننتال جي تي، والتي يبلغ سعرها 300 ألف جنيه استرليني، وهي سيارة فاخرة جدًا وتأتي بمحرك بسعة 6 لترات 12W وبقوة 635 حصانًا وتبلغ سرعتها القصوى 355 كلم.

مرسيدس AMG GLE 43

هذه السيارة هي المفضلة بالنسبة لصلاح، وهي السيارة التي كان يظهر فيها في الموسم ما قبل الماضي، وغالبًا ما يستخدمها للذهاب للتدريبات، وتأتي هذه السيارة بقوة دفع كبيرة 367 حصانًا.

أودي Q7

سيارة أخرى جديدة انضمت إلى أسطول صلاح وهي من نوع audi Q7، والتي يستخدمها في الزيارات العائلية وتأتي باللون الرمادي، وبمحرك بقوة 333 حصانًا.

لامبورجيني إفينتادور

هي السيارة الأحدث والأجمل بين سيارات صلاح، وتتميز هذه السيارة بقوتها الهائلة، فهي المفضلة بالنسبة للرياضيين، وتتمتع بسرعة فائقة وثبات عال على الطريق، وتأتي يقوة W12، وبسعة 6.5 ليتر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟