ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا يحتاج الأهلي في مباراة العودة أمام "إطلع بره"؟

الثلاثاء 13-08 - 07:32 م
العربية نيوز
حقق فريق الأهلي فوزا سهلا على نظيره "اطلع برة" بطل جنوب السودان، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء ضن ذهاب الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء اقيم مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل أهداف الأهلي كل من علي معلول في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، ووليد أزارو هدفين في الدقائق 33 و47، وجاء الهدف الأخير للأهلي عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ويحتاج الأهلي للتعادل أو الفوز أو الخسارة بأقل من أربعة أهداف خلال مواجهة العودة، للتأهل للدور المقبل ليواجه الفائز من مواجهة كانو سبور بطل غينبا وميكيل كينيما بطل إثيوبيا.

وعلق محسن صالح، نجم مصر والأهلي السابق، على الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر برباعية بيضاء على حساب فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.


وقال محسن صالح عبر «تويتر» :"في مثل هذه المباريات عندما تكون الفوارق كبيره بين فريقين والفوز فيها محسوم.ومعروف مين(حيطلع بره)ومين حيكمل ومكانه في الدور التاني مضمون. سلامة اللاعبين وقوةالاداء ووفرة الاهداف مطلب منطقي ومقبول.لكن المبالغه والحديث عن الفوز يجب الا يطول. المشوار لسه طويل وصعب ويا رب الفرحه تدوم".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟