ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"نيمار".. أين سيلعب ومن سيكون بديله في باريس سان جيرمان؟

الإثنين 12-08 - 07:25 م
العربية نيوز
يبدو أن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار قد دخل مرحلة الحسم مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا، بالإضافة للمشاورات التي تجري خلف أبواب مغلقة.

تناقلت وسائل إعلام إسبانية صورا لتواجد محامي اللاعب البرازيلي في نادي برشلونة.

الخطوة التي وصفتها وسائل الإعلام بأنها قد تكون حاسمة من أجل عودة البرازيلي لصفوف برشلونة، والمحامي لم يكن سوى خوان دي ديوس كريسبو، المحامي نفسه الذي دفع قيمة الوديعة التي انتقل على أثرها نيمار إلى باريس سان جيرمان والتي بلغت 222 مليون يورو.

وكان البرازيلي قد أعلن عن رغبته بالخروج من صفوف النادي الباريسي واللعب في الموسم القادم في دوري جديد، الأمر الذي لم يخفه المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو.

في الوقت الذي دخل فيه ريال مدريد على خط برشلونة من أجل شراء اللاعب.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان للعثور على بديل للبرازيلي نيمار في حال مغادرته لأسوار الفريق عن طريق أحد الأندية الإيطالية.

فبحسب تقارير إعلامية إيطالية فإن النادي الباريسي يسعى للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.

وبأن الاتصالات بين ديبالا وباريس سان جيرمان قد بدأت بالفعل من أجل الصفقة، وبحسب التقارير فإن المدير الرياضي للفريق الباريسي، البرازيلي ليوناردو قد تواصل مع اللاعب بشكل شخصي ليتحدث معه بشأن الصفقة المحتملة.

وسيبدأ باريس سان جيرمان المفاوضات بشكل جدي مع يوفنتوس لضم اللاعب عقب التأكد من رحيل البرازيلي نيمار الذي يجري حاليا التفاوض على انتقاله من الفريق الباريسي.

جدير بالذكر أن كل من برشلونة وريال مدريد مهتمان بالحصول على اللاعب في الموسم الجديد، ويعد النادي الكتالوني أقرب ولو أن الموقف المادي ورغبة باريس سان جيرمان يميلان لريال مدريد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟