ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية أحمد حسن وزينب.. لماذا إعتزال "اليوتيوب"؟

الإثنين 12-08 - 06:25 م
العربية نيوز
انتشرت فى الآونة الأخيرة قصة الـ"يوتيوبر" احمد حسن وزوجته زينب، بسبب الفيديوهات التى وصفها الجماهير بالـ بذيئة، واتهامهما باستغلال ابنتهما من أجل تحقيق أكبر عدد من المشاهدات على قناتهما الكوميدية على "يوتيوب".

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج #احمد_حسن ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعى، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر".


وأثار "اليوتيوبر" المصري أحمد حسن وزوجته زينب جدلا واسعا بعد اتهامهما باستغلال طفلتهما للتربح وتحقيق العديد من المشاهدات على موقع "يوتيوب".

وانهالت عليهما الانتقادات اللاذعة لدرجة وصلت إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما بعد نشرهما فيديوهات لطفلتهما في قناتهما التي تضم 3 ملايين متابع على "يوتيوب".

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل قام الزوجان بنشر فيديو لهما يستحمان بحمام السباحة في أحد الفنادق بدبي، ما زاد من حدة الانتقادات الأمر الذي دفع أحمد حسن وزوجته لحذف الفيديو لاحقا.

ونشر "اليوتيوبر" المصري مقطع فيديو آخر على قناته للاعتذار، حمل عنوان "إحنا أسفين"، ليعلن الزوجان خلاله اعتزلهما "السوشيال ميديا" والامتناع عن نشر فيديوهات أخرى مستقبلا.

وقال أحمد لمتابعيه: "إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين".

وأضاف : "شكرا ليكم ​جدا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني.. سلام".

وغادر الزوجان مصر مساء أمس الأحد، ونشر أحمد حسن على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له برفقة زوجته زينب وكتب عليها قائلا: "Bye Bye Egypt".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟