ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل إقترب رامون دياز من تدريب الزمالك؟

السبت 10-08 - 08:46 م
رامون دياز رامون دياز
كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك اخر الكواليس الخاصة بتولي الأرجنتيني رامون دياز تدريب الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه بأن المفاوضات مع دياز في طريقها للفشل بسبب اصراره على العمل بكل مساعديه، بالإضافة إلى شرطه عدم وجود مصريين داخل الجهاز الفني، وهذا ما يرفضه رئيس نادي الزمالك.

وأضاف المصدر ذاته بأن الإدارة تنتظر الرد الأخير من المدرب الأرجنتيني حول العمل في وجود مساعدين مصريين، حيث يرغب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجود مدرب مصري على الأقل في جهاز دياز.

وتابع :" كان هناك بعض الاختلافات في الأمور المالية ولكن توصل الطرفان لحلول، ولكن تبقى أزمة المساعدين المصريين هي العقبة الوحيدة في تولي دياز مهمة تدريب الأبيض".

فيما ذكرت قناة "TyC Sports"، الأرجنتينية، موافقة رامون دياز، المدير الفنى السابق، لفريق بيراميدز، على تولي تدريب الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد.

وذكرت القناة الأرجنتينية، تقريرا مطولا تحت عنوان "رامون دياز يقترب من العودة إلى مصر"، وكشفت القناة موافقة دياز ليكون المدرب الجديد لفريق الزمالك فى مصر، بعد توليه مسئولية فريق بيراميدز فى وقت سابق وقيادته خلال 12 مباراة خلال الفترة من يناير إلى مايو فى العام الحالي.

وأضافت القناة الأرجنتينية، أن النادي الجديد لرامون دياز "الزمالك"، احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، بفارق 8 نقاط عن النادي الأهلي بطل البطولة.

وأكدت القناة الأرجنتينية، أن رامون دياز سيوقع عقود مع الزمالك، لتدريب الفريق الكروي، نظير تقاضي 2 مليون يورو سنويا، وهى نصف قيمة راتبه السنوي أثناء توليه تدريب فريق بيراميدز.

وشددت القناة الأرجنتينية، على تواجد 7 مساعدين أرجنتينيين ضمن الجهاز المعاون لرامون دياز أثناء توليه تدريب الزمالك، فى الموسم الكروي الجديد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟