ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"عرب كليكس".. منصة التسويق الألكتروني الأفضل للناشرين والمعلنين

الأربعاء 07-08 - 03:32 م
العربية نيوز
التسويق الرقمي هو لغة العصر في مجال التسويق في ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي يشهده العالم، وإذا ذكر التسويق الرقمي يتبادر إلى الأذهان بالطبع شبكة عرب كليكس، أحد أشهر وأكبر الشبكات المختصة بالتسويق الرقمي في الأسواق الخليجية.

عرب كيلكس هي السبيل الأوحد من أجل الحصول على أفضل حلول تقنية في ظل العولمة وانفتاح العالم على بعضه البعض، حيث أنها تستحدث بشكل دائم تقنيات حديثة لتحسين وتطوير قواعد اللعبة في مجال التسويق الإلكتروني في العالم العربي.

ما لا تعرفه عن عرب كيلكس
المقر الرسمي لشبكة عرب كيلكس قائم بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتحديد في إمارة دبي، تمكن القائمين على الشبكة من إقامة علاقات قوية جدًا مع المعلنيين المحليين والكثير من الناشرين والمؤثرين داخل الوطن العربي.

تقدم عرب كليكس أفضل العروض والمصادر والموارد الحصرية، التي تضمن لعملائها توفير كم هائل من الزوار، وبناءً عليه عملاء عرب كليكس سوء كانوا ناشرين أو مؤثرين أو مُعلنين حسب الإحصاءات ضمن قائمة أصحاب المواقع الأكثر زيارة على الإطلاق في الوطن العربي.

لماذا عرب كليكس هي الأفضل؟
عرب كليكس تدرك تمامًا مدى أهمية وجود شبكة تسويق عربية في المنطقة، وذلك بناءً على الخبرة الكبيرة في هذا المجال التي تبلغ 20 عامًا حققت فيها الشبكة نجاحات ضخمة وهائلة ذاع صيتها إلى الدرجة التي جعلت عددًا من الناشرين والمُعلنين والمؤثرين، ونجحت الشبكة في مضاعفة أرباحهم بزيادة عدد المبيعات.

تجدر الإشارة إلى أن الهدف الأول والأخير لعرب كليكس إتاحة أعمال مربحة لكل عملائها سواء من الناشرين أو المؤثرين أو المُعلنين، هذا بالإضافة إلى أنهم يسعون إلى دعم كُتّاب المحتوى عبر السوشيال ميديا؛ لتطوير مهاراتهم ليتمكنوا من جني أموال كثيرة مقابل المحتوى الذي يقدمونه، ولهذه الأسباب تعد كليكس الأفضل على الإطلاق لمن يريد التسويق الرقمي للعلامات التجارية أو للمدونات أو للمنتجات التي يسعى المؤثرين إلى تسويقها مقابل عمولة (الأفلييت).

استمرارية ونجاح.. ناشرين ومعلنين عرب كليكس
إن كنت واحدً من الناشرين أو أصحاب القنوات أو حتى المُعلنين والمؤثرين لن تتردد ثانية واحدة من التعامل مع شبكة التسويق الرقمي الأفضل في العالم العربي عرب كليكس؛ لا سيما بعدما تطلع على الناشرين والمؤثرين والمُعلنين الذين يتعاملون مع عرب كليكس سواء عبر موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيق عرب كليكس للاندرويد وللايفون الحديث.

أن مجرد علمك كأحد المُعلنين أن شبكة عرب كليكس يبلغ عدد المُعلنين الذين يتعاملون معها 127 مُعلن من أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية بفروعها في الوطن العربي في كافة المجالات سواء العقارية أو متاجر المنتجات التجميلية، كفيل لانجذابك إلى التعاون مع عرب كليكس؛ لا سيما وأن من بين تلك المنصات منصة أمازون أحد أكبر المتاجر الإلكترونية بالعالم ومتجر نون وجوميا وسوق دوت كوم، ومدونات الناشرين الأشهر.

الحقيقة أن النجاحات والأرباح الهائلة التي حققها هؤلاء المُعلنون يعود الفضل فيها إلى فريق عمل عرب كليكس التي تعمل جاهدة على الأخذ بيد كل عملائها إلى عالم حقيقي يغمره النجاح الباهر والدائم في الوقت ذاته، بتقنيات ومنهجية حديثة ومتطورة.

راحتك وحقوقك بأيد أمينة.. مميزات التعامل مع عرب كليكس.

مضاعفة الأرباح والحصول على أكبر نسبة من العمولات أحد أهم الميزات التي يقدمها عرب كليكس، والتي لا توجد لدى أي منصة تسويق رقمي أخرى، فدائمًا ما يؤكد القائمين على عرب كليكس على أن عملائها ليسوا بحاجة إلى المطالبة بأموالهم من المُعلنين، وذلك لأن عرب كليكس من تتولى الأمر كله وتوفر الجُهد على عُملائها، هذا بالإضافة إلى أن نسب الأرباح من خلال التعامل معها تصل إلى 80% ويحصل العميل على أمواله دفعة واحدة مقابل عمله.

عرب كليكس تضمن لعملائها الدفعات في الوقت المُحدد لها، فضلًا عن خيارات متعددة للدفع، ويتلقى العميل عمولته الخاصة عبر عمليات تحويل مرتين شهريًا.

توفر لك عرب كليكس أفضل العروض الحصرية في حالة تم التعاون من خلالها مع أضخم العلامات التجارية الأشهر والتي يوجد عليها إقبال كبير، وبالتالي تتضاعف أرباع العميل على الفور.

تقارير التعقب الحصرية من عرب كليكس
من بين أسباب نجاح واستمرار منصة وموقع التسويق الرقمي عرب كليكس، بل أحد أهم الأسباب للتعاقد أشهر العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية معها، يتمثل في أن الموقع يضمن لكل عملائه عمل تقارير حصرية للتعقب، تُشرف عليها منصة مخصصة للتعقب إشراف تام لكشف وضوح وعُمق التقارير، بل إنها تعمل على قياس كافة مؤشرات الأداء وذلك حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الأحسن والأفضل للحملات المختلفة للعميل وفقًا بياناته الخاصة القابلة للتنفيذ.

بالطبع نتائج ومؤشرات تلك التقارير تعمل على زيادة قيمة استثمارات العملاء عبر التسويق الإلكتروني.

وعقب كل هذه المميزات لم يبق سوى أن ننصحكم بسرعة التعاون مع عرب كليكس، للانضمام إلى قائمة العملاء والناشرين الأنجح والأشهر على الإطلاق، والأمر بسيط جدًا فكل ما عليكم اتباع الخطوات الآتية:

  قم بالدخول إلى عرب كليكس
•اختيار طبيعة عملك، سواء كنت مُعلن تريد الإعلان عن بعض منتجات أو ناشر تريد الترويج لمدونتك أو قناتك على اليوتيوب.
•اتبع خطوات عمل حساب؛ لتتمكن من الحصول على خدمات عرب كليكس وتبدأ أولى خطوات النجاح وجني الأرباح.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟