ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

راقصة شبه عارية.. ما مصير صافيناز؟.. متهمة بنشر الفسق والتحريض عليه.. وهذا ما ينتظرها قريبا

الإثنين 05-08 - 02:54 م
الراقصة صافيناز الراقصة صافيناز
حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرا ضد الراقصة صافيناز لاتهامها بنشر الفسق والتحريض عليه، بعد تداول مقطع فيديو لها يكشف عن رقصها مع فتاة شبه عارية بالساحل الشمالي بشكل مثير للغاية.

وأكد مصدر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد صافيناز خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تصر على التحريض على الفجور والفسق والقيام بأشياء مخالفة للآداب العامة والتقاليد، ولم تعلق صافيناز حتى الآن على هذا البلاغ ولم تكشف عن أي رد فعل تجاه الهجوم عليها بعد تداول هذا الفيديو.

وحررت الرقابة المحضر ضد صافيناز، بسبب الفيديوهات المتداولة من إحدى حفلاتها في الساحل، حينما طلبت أن تصعد واحدة من الجمهور للرقص معها، فصعدت إحداهن في تحدي منها لصافيناز، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن تنتظر قرار النيابة العامة في محضر اتهام الراقصة صافيناز بالتحريض على الفسق.

وأشار المصدر إلى أنه فور صدور قرار استدعاء الراقصة أو ضبطها وإحضارها للاستماع لأقوالها في المحضر المحرر ضدها من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية يتهمها بالتحريض على الفسق، سيتم ضبطها إذا لم تحضر خلال الاستدعاء الأول، وأن صافينار تم إبلاغها بالمحضر المقدم ضدها، ويُنتظر قرار النيابة العامة فيه.

ورجح المصدر أنه سيتم التحقيق في المحضر في المكان الذي قدم فيه وهو نيابات القاهرة، خاصة أن المحضر مرفق فيه الفيديو الخاص بالمشكو في حقها.

وبالأمس كشفت نقابة المهن الموسيقية عن تحركها المفاجيء بحق صافيناز ، وأكد رئيس لجنة التفتيش علي الشريعي وصول تقرير تضمن سردا كاملا لما حدث، كما تحرك جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر وطلب رئيسه الدكتور خالد عبدالجليل، من مدير عام الجهاز سيف العجيزي تحرير محضر ضدها، بتهمة التحريض على الفسق و تصل العقوبة حال إدانتها إلي الحبس 3 سنوات، ولا تقل عن 3 أشهر، طبقاً للمادة11 لسنة 2011 من قانون العقوبات، وترحيلها خارج مصر إذا لم تكن تحمل الجنسية المصرية، وبكل الأحوال سيتم منعها من العمل، خاصة وان قانون نقابة المهن الموسيقية يمنع منح تصاريح عمل لأي مدان بتهمة مخلة بالشرف.



يذكر أن الراقصة الروسية جوهرة تعرضت لنفس الأزمة إثر صدور حكم قضائي واجب النفاذ بحبسها عاما بتهمة الترويج للفسق والفجور وإثارة الغرائز، وأعلن مدير أعمالها نقل نشاطها الفني إلي بيروت، مشيرا إلى أنها لن تعود لتقديم حفلات جديدة في القاهرة إلا بعد التوصل إلى تسوية لموقفها من القضية.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads