ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل توفي؟.. حقيقة تعرض المطرب العراقي سيف نبيل لحادث سير في مصر.. 4 تصريحات تكشف القصة

الأحد 04-08 - 03:15 م
العربية نيوز
انتشرت منذ ساعات، أخبار عن وفاة المطرب العراقي سيف نبيل، أثناء حادث سير مأسوي، خلال تواجده في مصر لتصوير فيديو ‏كليب جديد، وتداول النشطاء صور من الحادث المزعوم، وقد ظهر المطرب وقد تغطى بأثار الدماء، وشظايا الزجاج.‏

ووتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق على نطاق واسع، صورًا للفنان سيف نبيل، تظهر فيها الدماء على وجهه وقميصه، داخل سيارة، فيما قالوا إنه تعرض لحادث مروري.


‏نفى أحد أصدقاء سيف نبيل، عبر حسابه الشخصي بموقع Snapchat، هذا الخبر مؤكدًا أنها شائعة، وأنه يعلم بفكرة تصوير الفيديو ‏كليب من قبل البدء فيه، وأضاف أن الشائعة قد تم تداولها بشكل واسع، عبر الإنترنت، وبرر تكذيبة لهذه الإشاعة، بأنه تلقى العديد من ‏الاتصالات الهاتفية، خاصة من العراق، للاطمئنان على سيف نبيل، واختتم منشوره بأن تمنى منه ألا يكرر مثل هذه الأمور بعد ذلك.‏


كان آخر ما نشره سيف نبيل عبر حسابه الشخصي، على Instagram، هو فيديو مع أصدقائه، ظهر فيه بنفس الملابس التي ظهرت في ‏الصور المنتشرة للحادث المكذوب، ولم ينشر حتى هذه اللحظة أي نفي أو تكذيب للإشاعة.‏

في سياق آخر، نشر المخرج مراد ترك عبر حسابه الشخصي على Instagram، صور من كواليس فيديو كليب، كان قد صوره منذ ‏شهرين، بنفس فكرة الفيديو كليب الجديد لسيف نبيل، وعلق عليها قائلًا: "من شهرين كان لي عمل مع النجم جلال الزين لتصوير ‏كليب له وكان من ضمن الأحداث تعرضه لحادث ولكن لم يتم تسويق هذه الصور قبل عرضها لجذب المشاهدة، احتراما لمشاعر ‏جمهوره وأهله وأصدقائه وعدم التلاعب بالمشاعر، وتم مشاهدة هذه الصور من بعض الأشخاص في حينها، لأجد اليوم أن فنان له ‏كليب نفس الفكرة"‏.

ونفى مصدر مطلع مقرب من المطرب العراقي الفنان سيف نبيل، اليوم الأحد، الأنباء المتواردة بشأن تعرضه لحادث مروري في العاصمة المصرية القاهرة، فيما أوضح سبب نشر الصور الحالية للفنان في وضع يبدو فيه كأنه تعرض لحادث.


وقال المصدر في حديث لـ“إرم نيوز“ إن ”الفنان سيف نبيل لم يتعرض لحادث مروري كما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو بصحة جيدة، وهو يستعد لعمل فني مقبل، لكنه فضل عدم الرد على تلك الشائعات وأخبر أصدقاءه المقربين بعدم الرد عليها لأسباب أعتقد أنها دعائية“.

وأضاف، ”لا نعرف بالتحديد من فبرك تلك الصور، ونشرها على مواقع التواصل، لكن نعتقد أن أحد المقربين من الفنان هو من نشرها بالتنسيق مع الدائرة المقربة من سيف نبيل، كنوع من لفت الأنظار، والتشويق، وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حالة تحدث عند الفنانين لغايات ترويجية“.

ولفت إلى أنه ”لو تعرض الفنان بالفعل لحادث فإن ذلك سينتشر بسرعة، ويُمنح الصبغة الرسمية، لا الدعائية، أو التستر كما هو حاصل حاليًا، خاصة أنه فنان معروف على مستوى الوطن العربي، ولديه متابعون بالملايين على وسائل التواصل والشبكات الاجتماعية“.

ونفى المطرب العراقي سيف نبيل، ما تردد عن تعرضه لحادث سير مأساوي، وحرص على طمأنة الجمهور من خلال فيديو له نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقال سيف خلال الفيديو: "صباح الخير علي كل حبايبي أنا كان عندي تصوير امبارح وخلصت متأخر نمت وصحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة وأني عملت حادث بالسيارة وانتشار صور من الحادث، أنا كويس الحمد الله والصور اللي انتشرت دي اتسربت من الكليب".

وتابع: "انا عملت الفيديو عشان اطمئن أهلي وكل جمهوري أني كويس وبخير".

وعلق عليه كاتبا: "أسف لأنكم قلقتوا عليّ وأني مثلكم صحيت من النوم لقيت صور متسربه من كواليس كليب كل يوم الك اشتاق شكرا يا أعز الناس".


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads