ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رامون دياز.. هل يدرب الزمالك؟.. خبرته بالدوري تعزز فرص قيادته للأبيض.. وهذا ما يهدد تعاقده مع النادي

الأحد 04-08 - 12:03 م
العربية نيوز
أصبح الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، من أبرز المرشحين لقيادة فريق الزمالك بالموسم الجديد، خلفًا لخالد جلال الذى تمت إقالته عقب خسارة لقب الدورى، والهزيمة من الأهلى بهدف دون رد فى مباراة القمة 118.


رامون دياز له خبرة كبيرة بالدورى المصرى الأمر الذي يعزز فرص قيادته للأبيض ، لا سيما وأن دياز ونجله ايمليانو قاما فى الوقت الحالى بمتابعة الحساب الرسمى للزمالك على تويتر مما يشير لوجود مفاوضات مع المدرب.

ووقام دياز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمتابعة الحساب الرسمي للفارس الأبيض، ليؤكد توصله لاتفاق مع مسؤوليه لقيادة الفريق.

وأكد وكيل أعمال دياز خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، ولكن هناك مفاوضات من جانب الفريق الأبيض بشأن الحصول على خدمات المدير الفني، حيث استفسر أمير مرتضى عن الراتب الذي يتقاضاه دياز هو ومساعدوه، واستطلع رأيه فى تولي قيادة الزمالك والعودة إلى مصر من جديد.

وقال وكيل أعمال دياز، إن الزمالك يرغب فى التعاقد مع دياز ولكن بشرط قدوم 3 مساعدين فقط، وهو الأمر الذي من الممكن أن يعطل المفاوضات، حيث يعتمد دياز على جهاز فني كامل.

واختتم تصريحاتة، بأنه فى حالة توفر مطالب دياز، والاتفاق على المقابل المادي، سيكون دياز مدريا فنيا للزمالك.

وقال إيميليانو دياز: "سيكون من الرائع العودة للعمل في مصر، ولكن رامون هو من سيقرر في النهاية"، واستدرك "لكن بالتأكيد لو وفر له الزمالك الظروف التي يحتاجها للعمل والنجاح، لن يكون لديه مانع في القدوم".

ثم أضاف "الآن نحن في الأرجنتين من أجل قضاء إجازة الصيف، ووكيل رامون دياز هو من يتولى المفاوضات مع الزمالك والأندية الأخرى التي تتحدث بشأنه".


ويعمل رامون دياز مع جهاز فني أجنبي بالكامل وهو ما يهدد تدريبه للزمالك خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادي يتمسك بضروة وجود مدربين مصريين في الجهاز الفني للقلعة البيضاء.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads