ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أفلام عيد الأضحى 2019.. منافسة شرسة بين هؤلاء

السبت 03-08 - 11:20 م
أفلام عيد الأضحى أفلام عيد الأضحى
تستعد دور العرض لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2019، وسط ترقف من جمهور وصناع الأفلام، وحضور هو الأكبر، حيث تستمر الأفلام في العرض ما يقرب من 5 أشهر، ومن المتوقع أن يشهد الموسم السينمائي صراعًا كبيرًا بين نجوم شباك التذاكر، وهم: "كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد عز وتامر حسني".

الفيل الأزرق 2
طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الفيل الأزرق 2» سينرجي والمملوكة لتامر مرسي، الفيلم في السينمات قبل بداية موسم عيد الأضحى بحوالي أسبوعسن، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة يوم 25 يوليو 2019.

وعللت الشركة المنتجة للفيلم طرح الفيلم مبكرا، بأنها تريد حجز مكانة مبكرة لدى الجمهور حتى تستطيع الشركة تحقيق أرباح أكثر مع بداية الموسم، كما أنها قامت بحملة ترويجية مبكرة للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الإعلان التشويقي لفيلم «الفيل الأزرق 2» مشاهادات كبيرة، وأشاد الجميع بالإعلان، متوقعين نجاحا كبيرا للفيلم.


وحقق الفيلم في اليوم الرابع لعرضه إيرادات قدرت بـ 3 ملايين و91 ألفا و551 جنيها، ليصل إجمالي إيرادات فيلم «الفيل الأزرق 2» في 4 أيام 15 مليونا و531 ألفا و919 جنيها.

فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني من بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم إلى جانب إياد نصار وهند صبري، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق 2» بعد مرور خمس سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول حيث يتزوج الدكتور «يحيى» الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز من «لبنى» التي تمثل دورها نيللي كريم، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم» وفيه تدور أحداث الفيلم، حيث يتم التلاعب بحياته وتهديدات لأسرته، وبعد فترة يستعين الدكتور يحيى بحبوب الفيل الأزرق حتى يتمكن من استعادة تركيزه والسيطرة على الأمور والتمكن من حل الألغاز التي تواجهه.



ولاد رزق 2
يعود الفنان أحمد عز ورفاقه في «ولاد رزق» بعد 3 سنوات من تحقيق نجاح كبير في الجزء الأول، ويؤدون هذه المرة الجزء الثاني تحت عنوان «عودة أسود الأرض»، من إنتاج وإخراج طارق العريان.

الفيلم الذي يدخل في خريطة أفلام عيد الأضحى 2019 من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، بمشاركة كريم قاسم ونسرين أمين وريم مصطفى وخالد الصاوى وباسم سمرة والتأليف لصلاح الجهيني.

ويتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات هائلة خلال الموسم بسبب نجاح الموسم الأول من الفيلم، وكذلك وجود هذا الكم الكبير من النجوم المشاركة في العمل، خاصة بعد أن حقق الإعلان التشويقي للفيلم مشاهدات وإعجابا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

خيال مأتة

فيما يغرد النجم أحمد حلمي، هذا الموسم منفردًا في سماء كوميديا عيد الأضحى بفيلمه الجديد "خيال مأتة"، بعد أن أعلنت صفحة الفيلم المنافس «الطيب والشرس واللعوب» أنه سيكون في موسم الصيف، ولم يعلنوا خوضهم لسباق عيد الأضحى المقبل.


فيلم «خيال مآتة» بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، كما أنه يدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.



الجوكر

وحتي الأن لم يحسم النجم تامر حسني أمره من تواجده داخل السباق بفيلم «الجوكر»، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، من داخل سيارته، وعلق عليها: "يا صباح الورد.. في الطريق للچيم وبعدين التصوير دعواتكم ان شاء الله نلحق العيد".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟