ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد وفاتها.. من هي راما شاهين التي أشغلت السوشيال ميديا؟.. سورية بطلة "باب الحارة".. وهذه أبرز أعمالها

الخميس 01-08 - 03:20 م
راما شاهين راما شاهين
في الساعات الأخيرة، لقت الفنانة السورية الشابة راما شاهين، مصرعها إثر تعرضها لحادث سيارة مروع، لترحل عن عمر يناهز 18 عاما.

وولدت الفنانة الراحلة عام 2001 بمدينة إدلب سوريا، وبدأت راما شاهين دراسة التمثيل وفن الرقص والغناء في معهد Royal Central رويال سنترال للفنون في لندن.

وشاركت شاهين، في أكثر من عرض مسرحي بأوروبا، إلى جانب العروض المسرحية في سوريا. وكان آخر مشاركات الفنانة الشابة التليفزيونية في مسلسل "باب الحارة الجزء العاشر".

وسافرت شاهين، مع أصدقائها لقضاء إجازة الصيف في بيروت، فتعرضت لحادث سير وتم نقلها لمستشفى في دمشق السورية وظلت في غيبوبة إلى أن أعلنت أسرتها وفاتها عصر الثلاثاء.

وكتبت أسرة شاهين على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك": "بمزيد من الحزن والأسى، تنعى إليكم أسرة الفنانة راما شاهين وعموم آل شاهين في سوريا ودول أوروبا ابنتهم الغالية التي توفيت إثر حادث أليم تعرضت له يوم الإثنين الماضي عند سفرها بصحبة أصدقائها لقضاء عطلة الصيف في بيروت عن عمر يناهز الـ18 ربيعًا بعد أن تم نقلها إلى المشفى في دمشق وبقيت لعدة أيام في غيبوبة نتيجة ما تعرضت له من إصابة إلى أن فراقت دنيانا اليوم".

تعد الفنانة راما شاهين من مواليد عام 2001، وهي تبلغ من العمر 18 عام فقط، وقد ولدت في مدينة إدلب السورية، وقد شاركت راما شاهين في عدد من المسلسلات السورية في الفترة الأخيرة، ولكن مشاركتها الأبرز كانت في مسلسل باب الحارة، الذي حظى بمتابعة جماهيرية كبيرة داخل سوريا وكافة البلدان العربية.

ويذكر بأن راما شاهين لم تكتفي فقط بمشاركتها في بعض الأعمال العربية، بل شاركت حتى في عدة أدوار داخل بعض الأفلام والأعمال الأجنبية.


وشاركت شاهين في عدد من المسرحيات والعروض الراقصة والغنائية، وذلك في سورية و أوروبا. ومن أبرز أدوارها دور Adriana في فيلم Palm Trees in the Snow، وهي صاحبة شركة Ramoda By Rama Shahin.


وكانت مشاركتها الأخيرة في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، قبل أن يتم اعلان وفاتها بحادث سير في العاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ 27/7/2019.

قالت أسرة الفنانة الراحلة راما شاهين، بأن الفنانة البالغة من العمر 18 عام فقط، قد توفيت نتيجة لحادث سير أثناء سيرها مع بعض أصدقائها وهم في طريقه إلى بيروت، دون أن تذكر الأسرة اي تفاصيل أخرى حول وفاتها ابنتهم راما شاهين بطلة مسلسل باب الحارة.

وكذلك حذرت أسرة راما شاهين، من الحسابات الموجودة على السوشيال ميديا والتي تحمل أسم الراحلة، ولكنها حسابات غير حقيقة، ويستخدمها البعض من أجل تروج الشائعات حول “راما شاهين”.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads