ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد إنتشارها.. ماذا قالوا عن شائعة وفاة محمد صبحي؟.. أصحابها ليس لديهم أخلاق.. وتهدف زيادة "اللايكات"

الخميس 01-08 - 12:00 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الفنان المصري محمد صبحي، جراء وعكة صحية في إحدى المستشفيات المصرية بالقاهرة، لكن سرعان ما خرج الفنان المصري وكذب الخبر، مؤكدا انه بصحة جيدة.

وفي وقت سابق، نعي الفنان محمد صبحي النجم فاروق الفيشاوى عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع قصير مع المرض.

ونشر محمد صبحي على صفحته الرسمية علي موقع فيس بوك صوره للفيشاوي وعلق : البقاء لله رحل صديقي وزميلي الفنان فاروق الفيشاوي، رحمه الله وجعل مثواه الجنة وألهم أهله وأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.


وكشف شقيقه الفنان مجدي صبحي أمس الأربعاء حيقية ماتدم تداوله من شائعات حول وفاة، منتقدًا بعبارات قاسية من اطلقوا تلك الشائعة الغربية.

ومن جانبه قال مجدي صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «شائعة غريبة عن الأستاذ وأخي الفنان الكبير محمد صبحي من أشخاص سفلة وماعندهمش أخلاق.. ربنا يديك طولة العمر والصحة أخي العزيز الغالي وتبقى دائما لنا ولجمهورك.. الأستاذ بخير والحمد لله».


وفي نفس السياق، رد الفنان الكبير محمد صبحى على ما تداوله رواد مواقع التواصل الجتماعى، خلال الساعات الماضية، حول وفاته، مؤكدا أنه لا يتأثر بهذه الإشاعات، معتبرا أنها أصبحت ثقافة شعب تطارد العديد من النجوم وأبرزهم عادل إمام من أجل كسب اللايكات.

وأضاف صبحى أن تلك الإشاعات تسبب الإزعاج لأهلى وأصدقائى والوسط الفنى وجمهورى وأضطر للرد على هاتفى حتى إن كنت مشغولا فى المسرح من أجل طمأنة الناس".

واستأنف الفنان محمد صبحى عروض مسرحيته "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل، الخميس الماضى، بعد توقف أسبوع .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads