ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تسلسل زمني.. كيف سرقت مجوهرات شيرين سيف النصر؟.. صديقتها وراء الواقعة.. والتحريات والنيابة يكشفا مفاجآت

الإثنين 29-07 - 03:02 م
الفنانة شيرين سيف الفنانة شيرين سيف النصر
تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شقة الفنانة شيرين سيف النصر، للسرقة على يد مجهول، وتم سرقة مشغولات ذهبية، وألماس، وتسلمت النيابة العامة نتائج معاينة المعمل الجنائى لمنزل الفنانة شيرين سيف النصر، وتبين من خلالها عدم وجود كسر أو اثار عنف بمنافذ الشقة، وهو ما كشف عن أن المتهمة مقربة من الفنانة، ومن دائرة معارفها ، وبإجراء التحريات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمة ،وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

دقائق، ووصلت قوة من القسم للشقة محل البلاغ، وانقسم الضباط ما بين معاينة الأبواب والنوافذ وسماع أقوال الممثلة الشهيرة، بينما عمد الباقون إلى مراجعة كاميرات المراقبة المُثبتة بمحيط العقار محل الواقعة.

منذ اللحظة الأولى لوصوله، عكف المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، على معاينة غرفة النوم التي اعتادت الفنانة الاحتفاظ بمجهوهراتها بداخلها، ولاحظ عدم وجود آثار بعثرة في محتوياتها أو كسر في الباب والنافذة، ما يرجح أن الجاني ليس غريبا وعلى دراية تامة بالمنزل.

لم يستغرق رئيس المباحث وقتا لتوزيع المهام على معاونيه، جاء أول التوجيهات بفحص المترددين على الشقة (عمال - أصدقاء وأقارب) فضلا عن سؤال الممثلة الكبيرة عن آخر زائريها فجاء ردها حاسما "مفيش حد بيدخل ويخرج إلا صاحبتي.. اللبيسة بتاعتي".

الخطوة التالية لفريق البحث أنجزها الرائد هشام فتحي، معاون أول مباحث الجيزة بنجاح؛ إذ عمل على تكثيف التحريات وسؤال حارس العقار حول المشتبه بها، وأضحت الصورة واضحة بأنها وراء ارتكاب الوقعة.

بالعرض على اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهمة "48 سنة"، وانطلقت مأمورية استهدفت محل إقامتها، وأمكن ضبطها وأقرت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات عبارة عن "غويشة - إنسيال"، ليسدل رجال المباحث الستار على الواقعة بإحالة المتهمة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.


وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين سيف النصر أنها تعيش حالة من الصدمة بعدما تأكدت أن صديقة مقربة لها قامت بسرقة مشغولات ذهبية من منزلها تقدر قيمتها بنصف مليون جنيه .

وقامت مباحث قسم شرطة الجيزة بإلقاء القبض على المتهمة والتي إعترفت بإرتكاب الجريمة، كما قامت بإعادة المسروقات وإعادتها مرة أخرى لشيرين سيف النصر .

وساعد فحص الكاميرات وعدم وجود كسر بالأبواب والنوافذ في تأكد المباحث بأن هذه السيدة هي المتهمة وقد تمكنت القوات من تحديد هويتها بسهولة .

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية ، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر فى الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads