ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

استغاثة صاحبة الـ 7% بالثانوية العامة في الدقهلية

الثلاثاء 23-07 - 03:47 م
العربية نيوز
الدقهلية - دينا رمزي
مشهد متكرر وليس بجديد في كابوس الثانويه العامه ولصالح من ؟كل هذا الاستهتار بمستقبل أبنائنا وهل تصل الوسط والمحسوبية لهذا الحد !

تقدمت الطالبة سمر السيد على عبد ربه، الطالبة بمدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، بمحافظة الدقهلية، بشكوى لمسؤول تعليم الدقهلية؛ للتظلم من حصولها على 29 درجة من إجمالي 410 بنسبة نجاح 7٪.

وتقول الطالبة" لـلعربيه نيوز": فوجئت بظهور النتيجة وحصولي على 7%، يما يعدل 29 درجة من 410، موضحة أن ذلك من المستحيل؛ لأنها كانت متفوقة فى الإعدادية، وأكدت أنه يوجد خطأ لم تعرفه، ولكنها تقدمت بشكوى ضد مسؤول الكنترول؛ من أجل معرفة الخطأ.

وأضافت أنه تم إيداع 800 جنيه رسوم فحص المواد الخاصة بها، مؤكدة أنها كانت متفوقة فى العامين الماضيين، وأنها بعد مشاهدتها ورق الإجابة الخاص بها فوجئت بأنه ليس خطها، مؤكدة أن الورق تم تبديله بالخطأ أو بالتعمد، ولكن لم تعرف سبب ذلك حتى الآن.

وطالبت سمر السيد على عبد الرؤوف، وزير التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة، مؤكدة أنها كانت متفوقة طوال سنوات الدراسة، فمن المستحيل أن تكون نتيجتها 7% فى امتحان الثانوية العامة.

ومن جانبه أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه سيتم فتح تحقيق موسع فى الواقعة؛ من أجل إثبات حق الفتاة، مشددا على أنه لن يتم التهاون فى حالة اكتشاف تقصير بالتعمد، ولكن الموضوع لا يزال فى التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟